الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

فرنسا تتعادل إيجابيًا مع أوكرانيا في تصفيات كأس العالم 2022

كل العرب
نُشر: 05/09/21 00:11,  حُتلن: 11:28

واصل منتخب فرنسا النتائج السيئة في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، بتعادل جديد في المباراة التي خاضها اليوم السبت.وتلاقى منتخب فرنسا مع خصمه منتخب أوكرانيا في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر، حيث تعادلا بهدف لمثله.

التقدم كان في البداية من نصيب منتخب أوكرانيا عن طريق اللاعب ميكولا شابارينكو، الذي جاء في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.وتمكن لاعب مانشستر يونايتد أنطوني مارسيال من تسجيل هدف التعادل لصالح فرنسا، في الدقيقة 50 من عمر المباراة.وخرج مارسيال في الدقيقة 64، حيث قرر المدرب ديديه ديشامب استبداله بزميله نجم ريال مدريد كريم بنزيما، إلا أن الأخير فشل في تغيير النتيجة للديوك الفرنسية.

وشهدت المباراة في الدقيقة 74 اقتحام طفل لأرض الملعب، حيث ركض ورائه أحد أفراد الأمن من أجل إخراجه قبل استئناف اللقاء من جديد.وغاب لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي عن منتخب فرنسا في تلك المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي ضد البوسنة والهرسك، الذي انتهى بالنتيجة نفسها.

بتلك النتيجة، حصل كل منتخب على نقطة واحدة فقط، حيث أصبح رصيد منتخب فرنسا 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما أصبح رصيد منتخب أوكرانيا 5 نقاط في المركز الثالث.يُذكر أن منتخب فرنسا سيواجه نظيره فنلندا مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة من التصفيات نفسها.

مقالات متعلقة

Got