رياضة وشبابSports

إسرائيل تواجه النمسا ضمن تصفيات المونديال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وسط حملة عنصرية ضد مؤنس دبور: إسرائيل تواجه النمسا ضمن تصفيات المونديال

يستقبل منتخب إسرائيل في مباراته البيتية ضيفه منتخب النمسا، مساء يوم السبت في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا على إستاد سامي عوفر في حيفا ، ضمن مباريات الجولة الثانية في تصفيات كأس العالم - مونديال 2022 في قطر.

ويدخلها المنتخب الإسرائيلي بعد فوز خارجي مقنع وكبير على جزر الفارو بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث كان عيران زهافي نجم المباراة الأول، إذ أحرز ثلاثة أهداف - هاتريك، وأضاف النصراوي مؤنس دبور هدفًا. كما فاز المنتخب النمساوي على مولدوفا بهدف مقابل لا شيء.

وتأتي هذه المباراة في ظل هجمة عنصرية على النجم مؤنس دبور من قبل عضو الكنيست اليميني المتطرف إيتمار بن جفير وزمرته، حيث طالب الجمهور بالتصفير بصافرات الإستهجان ودعا الدبور لتمثيل منتخب سوريا، بعد أن قام مؤنس بالتضامن مع أهالي الشيخ جراح وقضيتهم، علمًا أنه بعد ذلك تراجع مضطرًا وأكد على أنه ضد الإساءة للناس جميعًا.

ويشارك ما لا يقل عن خمسة لاعبين عرب في الكادر الموسّع لمنتخب إسرائيل بكرة القدم، بقيادة المدرب النمساوي ويلي روتنشتاينير، وهم: المدافع الصاعد جويل أبو حنا وقلب الدفاع المجرب حاتم عبد الحميد وقلب الدفاع إياد أبو عبيد ومتوسط الميدان محمد أبو فنة والمهاجم مؤنس دبور.

إقرا ايضا في هذا السياق: