رياضة وشبابSports

عودة: هـ. كوكب يصبو لصنع إنجاز كبير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس إدارة هبوعيل كوكب أبو الهيجاء إياد عودة: نصبو لصنع إنجاز يليق بأهلنا وجماهيرنا

في الفيديو| حديث مع إياد عودة  - رئيس إدارة فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء

يستعد فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء لخوض موسمه الرابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

وقال رئيس الإدارة إياد عودة:"إستعداداتنا مشابهة كما كان الحال في الموسم الماضي، تحضير فريق قوي تكون له كلمة قوية ومؤثرة، وبعد أن لم يحالفنا الحظ في الموسمين الماضيين، فإننا نأمل أن نترجم هدفنا على أرض الواقع، حيث نصبو لصنع إنجاز يليق بأهل كوكب".

وردًا على سؤال حول ماذا ينقص الفريق لإتمام المهمة على أكمل وجه، أجاب إياد عودة:"لدينا خبرة أكثر، حيث إكتسب اللاعبون تجربة أكثر، روح جديدة وإنضمام لاعبين جيدين. لدينا نقص طفيف في خطي الدفاع والوسط، وسنعمل على معالجة الأمر قريبًا، قريبًا جدًا".

وفي هذا الصدد علمنا أن أسم قلب الدفاع المجرب أكرم شريح، إبن ترشيحا، يُطرح بقوة، حيث ينتظر اللاعب عروضًا من الممتازة، رغم أن الإدارة الكوكبية تمارس ضغوطات شدية عليه للإنضمام.

وعن إحتمالات الصعود إلى جانب فرق تعززت هي أيضًا، بعد العودة إلى النظام القديم بصعود الأول مباشرة، قال إياد عودة:"الصعود مباشرة وليس عبر الإختبارات أقل صعوبة، ولكن من لديه بناء جيد ستكون له الكلمة الأخيرة، ظروف البلي أوف في الموسم الماضي لم تكن كما يرام خلال المربع الذهبي. جميع الفرق في الممتازة والدرجات الدنيا تعاني من قلة الموارد المالية، لكن نعد بدخول ممولين جدد لمساعدة الفرق ودعمه ماديًا ومعنويًا".

إقرا ايضا في هذا السياق: