الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

كيال: علينا الفوز على مكابي كفركنا

حجاج رحال ومحاسن
نُشر: 25/11/08 15:00

* الكناوي صالح نمارنة :" فريقنا ملزم برد اعتباره أمام الجديدة وبدء الجولة الثانية بالقدم اليمنى"


تحدثنا كثيرا عن الوضع الذي مر ويمر به فريق أبناء الجديدة هذا الموسم
فمن أسبوع لآخرالوضع لم يتحسن والنتائج الطيبة لم تأت والفريق ما زال في المرتبة الأخيرة برصيد نقطتين فقط ويبدو ان الحقيقة والواقع أقوى من التفاؤل والإرادة والحقيقة ان الفريق متورط بكل معنى الكلمة وهبوطه الى الدرجة الأولى امر واقعي ..



وقال كابتن الفريق وهيب كيال : "اذا لم نجمع تسع نقاط حتى بدء فترة الانتقالات فان إمكانيات الفريق بالارتقاء معدومة تقريبا . وهذا يقول اننا علينا الفوز على مكابي كفر كنا أولا واذا لم نحقق الفوز فنستطيع ان نقول انه أسدل الستار على مصير الفريق بالهبوط الى الدرجة الأولى . علينا الفوز على كفر كنا وفي المباراة المعادة أيضا ضد بات يام وبعدها نستطيع ان نتحدث عن تعزيز الفريق لكن اذا لم نفز في المباريات القادمة فانصح إدارة الفريق بدمج اكبر عدد من اللاعبين المحليين من اجل إكسابهم الخبرة للموسم القادم ومن اجل توفير الأموال أيضا لان إحضار خمسة او سبعة لاعبين هذا الموسم والهبوط في نهاية الأمر يعني ضربة قاضية للفريق في النواحي كافة" .



وفي المعسكر الكناوي يلملمون جراح الخسارة الماضية أمام متصدر اللائحة فريق هبوعيل أشكلون بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث صرح لاعب الفريق صالح نمارنة أن فريقه ملزم برد اعتباره أمام الجديدة وبدء الجولة الثانية بالقدم اليمنى مشيرا الى أن فريقه فاز على الجديداويين في أولى مباريات هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات متعلقة