أخبارNews & Politics

وقفة إحتجاجية بمستشفى الناصرة-الإنجليزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تصعيد النضال في المستشفيات الأهلية| وقفة إحتجاجية بمستشفى الناصرة-الإنجليزي والغاء العمليات الجراحية

نظمت إدارة ولجان الأطباء والمستخدمين في مستشفى الناصرة -الإنجليزي صباح اليوم الخميس وقفة إحتجاجية على مدخل المستشفى شارك فيها الطواقم الطبية والإدارية بعد تنصل وزارة المالية من تنفيذ الإتفاق الموقع مع المستشفيات الأهلية، بعد نضال خضناه مع بداية هذا العام وفي أعقاب نصب خيمة الإعتصام قبالة وزارة المالية في شهر يناير الماضي.

ضمن سلسلة الفعاليات النضالية وذلك تزامناً مع المظاهرة الكبرى بذات الوقت في مدينه القدس مقابل مكتب رئيس الحكومه وكذلك في مداخل المستشفيات الأهلية الأخرى.

وكذلك تم إغلاق غرف العمليات وإلغاء الأدوار إضافة إلى الإضراب التام الذي شمل كافة أقسام المستشفيات الأهلية في البلاد من الساعة الثامنة صباحًا وحتى العاشرة واقتصر تقديم الخدمة على العلاجات الطارئة التي تطلب المنقذة لل حياة فقط.

حضر للتضامن النائب السابق د يوسف جبارين ورئيس مجلس عمال الناصرة والمنطقة كمال أبو أحمد وعدد من النقابيين.

بروفيسور فهد حكيم قال: نقف هنا لنقول لوزارتي الصحة والمالية إخجلوا من هذا التصرف، نحن نقف هنا من أجل المطالبة بحقوق مرضانا ومجتمعنا ولم نقف من أجل إستجداء أي كان هذا حقنا وسنواصل النضال حتى نحصل على ما يستحقة مرضانا وأبناء مجتمعنا.

تحدث أيضاً الدكتور منذر حكيم رئيس لجنة الأطباء والممرض وائل شومر رئيس لحنة المستخدمين وقالوا نحن ندعم نضال إدارة المستشفى ونقف صفاً واحداً إلى جانبكم من أجل تحصيل الميزانيات اللازمة لخدمة مرضانا ومجتمعنا.

النائب السابق د يوسف جبارين قال: جئت لأتضامن معكم في نضالكم العادل، وأنا أقدر الدور الكبير الذي تقوم به المستشفيات الأهلية وعلى الحكومة دعم هذه المستشفيات وحل الأزمة فوراً.

كمال أبو أحمد رئيس مجلس عمال الناصرة والمنطقة قال: نحن ندعم نضالكم العادل ونطالب الحكومة بالإلتزام بالإتفاقية الموقعة مع المستشفيات وضمان إستمرارية عملها، نحن نقف مع المستخدمين في نضالهم من أجل تحصيل حقوقهم بالكامل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة