رياضة وشبابSports

الناصرة: انطلاق الدوري الاسلامي لكرة القدم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: انطلاق الدوري الاسلامي لكرة القدم المصغرة على اسم الراحل سعيد الخرومي

وصل الى "كل العرب" البيان التالي:"تحضن مدينة الناصرة يوم السبت الموافق 4/9/2021 في تمام الساعة السادسة مساء افتتاح الدوري الاسلامي لكره القدم المصغرة بمشاركة عشرة فرق من قرى ومدن الشمال على اسم المرحوم عضو البرلمان سعيد الخرومي والذي وافته المنية قبل اسبوع لكنه باقٍ في الذاكرة والوجدان ولتبقى ذكراه العطرة ومسيرته الطيبة عالقة في أذهاننا وأذهان الاجيال القادمة.

وقال صلاح موعد عضو اللجنة المشرفة على الدوري ": سعيد جدا بعودة الدوري الاسلامي وانطلاق اللواء الاول مدن الشمال في الناصرة ، وننتظر انطلاق الدوري في المركز والنقب ، رأينا ان من واجبنا الاخلاقي والوطني والانساني ان نطلق المشاريع التي تعزز اللُحْمَة والترابط بين ابناء الشعب الواحد ومواصلة طريق المرحوم سعيد الخرومي في تعزيز التشابك والتكاثف بين فئات مجتمعنا الطيب هذه البطولة هي الخطوة الاولى هنالك برامج ومشاريع تربوية وثقافية قادمة تحت التخطيط والاعداد بمشيئة الله كلنا أمل أن يتفاعل مجتمعنا وشعبنا مع هذه المشاريع والفعاليات والتي بدون ادنى شك ستعود بالفائدة الجمة على مجتمعنا ، اقوال موعد .

وسيقام الدوري في مركز ابن عامر الجماهيري في حي بير ابو الجيش حيث ستنطلق مراسم الافتتاح بكلمات ترحيبية من بعض قيادات الحركة الاسلامية ومن ثم انطلاق خمسة مباريات لقرى الشمال .

وسيحضر البطولة بعدد من اللاعبين البارزين ونجوم في فريق مكابي الاخاء الناصرة وشخصيات جماهيرية ورياضية وإجتماعية. "، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: