الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

رئيس بلدية عكا ونائبه يزوران المدارس العربية مع افتتاح العام الدراسي الجديد

كل العرب
نُشر: 02/09/21 09:59,  حُتلن: 11:34

وصل الى "كل العرب" بيان صادر عن عبدالله هنداوي – مسؤول قسم الاعلام عن الوسط العربي في بلدية عكا ، جاء فيه ما يلي:"قام صباح امس الاربعاء رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل بزيارة الى المدارس العربية في عكا للإطلاع عن كثب على افتتاح المدارس بشكل منتظم وسليم. وقد شارك في الزيارة مدير عام البلدية يانيف آشور واوريت اساياج مديرة قسم المعارف في بلدية عكا.

وخلال الجولة تم زيارة طلاب الصف الأول في المدارس الابتدائية، وتمنوا لهم سنة دراسية سالمة وناجحة. وخلال الزيارة شارك رئيس البلدية ونائبه ادهم جمل بإفتتاح القاعة الرياضية الجديدة لخدمة المدارس العربية في المدينة بتكلفة 9 مليون شيكل".

خلال الزيارة 

وزاد البيان:"شيمعون لانكري رئيس بلدية عكا قال: "منذ استلامي رئاسة البلدية وضعت في سلم اولوياتي النهوض بجهاز التربية والتعليم في المدينة، واليوم نشهد تطورا ملحوظا في جميع مدارس المدينة ان كان ذلك في البنى التحتية او المشاريع والبرامج التربوية التي تقدمها البلدية للطلاب. ووعد لانكري بالاستمرار في تقديم الميزانيات وتطوير جهاز التربية والتعليم في المدينة بهدف مساعدة الطلاب ورفع مستواهم التعليمي".

ادهم جمل نائب رئيس بلدية عكا قال: "بداية نتمنى لطلابنا الاعزاء وأهاليهم ان تكون السنة الدراسية الجديدة سنة آمنة وسالمة مفعمة بالنجاح".

واكد الجمل: "اننا في بلدية عكا قمنا بتجهيز المدارس والروضات العربية بكل ما يلزم حيث شهدت هذا العام بعض الروضات العربية ترميمات جذرية وسنستمر بالعمل على تطوير وتحسين الجهاز التعليمي في المدينة"."، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة