رياضة وشبابSports

البرتغال تحول تأخرها لفوز وتتصدر مجموعتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

البرتغال تحول تأخرها لفوز وتتصدر مجموعتها بتصفيات مونديال 2022

قلب المنتخب البرتغالي تأخره أمام نظيره الأيرلندي إلى انتصار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، قطر 2022.

المنتخب البرتغالي بدأ المباراة بأداء هجومي قوي من أجل تسجيل هدف مبكر يسيطر به على اللقاء، وبالفعل تحصلوا على ركلة جزاء في الدقيقة 15، وسددها كريستيانو رونالدو، ولكن حارس أيرلندا نجح في التصدي لها.وسجل جون إيجان، هدف منتخب أيرلندا من ركلة ركنية في الدقيقة 45، بصناعة من جيمي مكارث.

وفي الشوط الثاني، تواصلت المحاولات من المنتخب البرتغالي لتسجيل هدف التعادل، وأجرى فيرناندو سانتوس تغييرات هجومية لتدعيم الفريق.وسجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 89 من كرة عرضية حولها برأسه على يسار الحارس، ليتخطى رقم علي دائي، لاعب المنتخب الإيراني السابق؛ وينفرد بصدارة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في المباريات الدولية، ثم عاد ليسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز رفعت البرتغال رصيدها للنقطة رقم 10 في صدارة المجموعة، بينما فشل المنتخب الأيرلندي في حصد أول نقطة له ليتجمد بلا رصيد في المركز قبل الأخير في المجموعة، بينما يحتل منتخب لوكسمبورج المركز الثاني بسبعة نقاط، ومنتخب أذربيجان أخيرًا بدون نقاط.

كلمات دلالية