جامعات / مدارسStudents

افتتاح السنة الدراسية في مدارس الرينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجاح كبير في افتتاح السنة الدراسية في مدارس الرينة

أنهى رئيس مجلس محلي الرينة جميل أنور بصول وأعضاء وعدد من موظفي المجلس، الجولة التفقدية في مدارس البلدة، مع افتتاح العام الدراسي الجديد، ذلك من أجل الاطلاع عن قرب على سير افتتاح العام الدراسي.

يشار الى ان المجلس المحلي عمل خلال الشهرين الاخيرين على ترميم المدارس والصفوف، اضافة الى افتتاح المدرسة الابتدائية الجديدة والمدرسة الاعدادية بمستوى عالٍ من أجل توفير مناخ تعليمي يليق بالرينة وأهلها.

رئيس المجلس المحلي والوفد المرافق التقوا بالمدراء والمعلمين والطلاب، الذين اثنوا على التحضيرات الاخيرة وجهوزية المدارس.

ومن جهته قال رئيس المجلس المحلي جميل انور بصول:" بفضل الله تم افتتاح العام الدراسي بنجاح بدون أي مشاكل تذكر، الفضل يعود للتعاون المشترك بين مديري المدارس والمجلس المحلي، حيث عملنا جاهدين من أجل توفير كل ما يلزم من اجل طلابنا واهلنا، منذ البداية أكدنا ان التعليم في سلم اولوياتنا، اليوم افتتحنا المبنى الجديد لمدرسة الفارابي الذي يعتبر من أحدث المباني ، اضافة الى المدرسة الاعدادية الجديدة، والترميمات المختلفى في باقي المدارس".

كما وتطرق رئيس المجلس المحلي الى قضية الكورونا والتعليمات الجديد، مؤكدًا ان المجلس المحلي بالتعاون مع جميع الجهات المسؤولة يعمل كل ما بوسعه من أجل امن وسلامة المواطنين، كما ابدى عن سعادته من تجاوب الاهالي حيث لوحظ النظام والترتيب في هذا الصدد من خلال الطلاب باليوم الاول في المدارس.

كما ونناشد جميع الأهالي الذين يسكنون في الأماكن القريبة من المدارس عدم توصيل الطلاب بال سيارات من أجل تجنب وتفادي حركة السير قرب المدارس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الرينة مدارس