كوكتيلCocktail

مروّع| مصرية تقتل طفلتها بسبب بكائها!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مروّع| مصرية تقتل طفلتها البالغة من العمر عامين بسبب بكائها المتواصل!

هزّت جريمة مروّعة جديدة جمهورية مصر العربية، حيث أقدمت شابة على قتل ابنتها التي تبلغ من العمر عامين في منطقة بولاق الدكرور، وذلك بسبب كثرة بكائها المتواصل، بحسب ما أورده موق "مصراوي".

وأشار الموقع الى أنّ النيابة العامة بالجيزة أمرت بحبس الأم على ذمة التحقيق بتهمة قتل ابنتها، كما أمرت بتشريح جثة الرضيعة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بها؛ للوقوف على ملابسات الجريمة، وذلك لتسريع عملية تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، والتعرف على التفاصيل الكاملة.

 

صورة توضيحية

ويشار إلى أن تحقيقات النيابة كشفت أن الأم حاولت إنكار ارتكابها للجريمة، وادعت أن سبب وفاتها سقوطها من أعلى سلم العقار، إلا أن التحريات كشفت أنها وراء الاعتداء عليها بسكين، وذكرت المتهمة أنها ارتكبت الجريمة بسبب بكائها المستمر.

كانت بداية القبض على الأم عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، إخطار من مستشفى القصر العيني، بوصول طفلة لم تكمل عامها الثاني مصابة بجرح ذبحي في منطقة الرقبة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى للوقوف على ملابسات الواقعة، وتبين أن هناك حادثة جنائية، وتوصل رجال الأمن عن مرتكبي الجريمة هي الأم قامت بذبح وقتل ابنتها الرضيعة، وتركتها في المستشفى وفرت هاربة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مروّع قتل مصر