الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

القفزة عمال الناصرة تتابع المسيرة مع مديرها الجديد

كل العرب
نُشر: 01/09/21 12:54,  حُتلن: 14:11

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة عمال الناصرة جاء فيه ما يلي: "استقبالا للعام الدراسيّ الجديد، مدرسة القفزة عمال التكنولوجية في الناصرة تحضرت أمس، الثلاثاء، لبداية السنة التعليمية الجديدة من خلال يوم تحضيريّ بمشاركة الطاقم التدريسي والتربوي. وافتتح اللقاء مدير المدرسة الجديد الاستاذ عصام الشيخ سليمان بكلمة ترحيب بالطاقم التربوي والضيوف الكرام الممثلين لبلدية الناصرة السيد سليم غميض مدير مكتب رئيس بلدية الناصرة، والسيد خالد بطو مدير دائرة الثقافة والشباب، وممثلة شبكة مدارس عمال السيدة حجيت ريموخ المسؤولة عن مدارس عمال التابعة لوزارة العمل، والسيدة ياعيل ليفر-بيتون ممثلة منظمة المعلمين في منطقة الشمال".

وأضاف البيان: "مدير مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الأستاذ عصام الشيخ سليمان تحدّث في كلمته عن تطلعاته للسنة الجديدة وتوقعاته مؤكدًا على أهمية التعاون الجماعي بين المعلمين وأهالي الطلاب والبلدية وشبكة عمال في سبيل النجاح والتقدم بالمسيرة التعليمية والتربوية المبنية على التخطيط والتنفيذ بالعمل المهني من خلال الأَجواء والفاعلية البنّاءة".

وجاء في البيان: "والقى السيد سليم غميض كلمة رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الداعمة والمساندة لمستقبل المدرسة المبني على العمل بجميع الأطر التي يحتاج اليها المجتمع النصراوي ومبيّنًا وجهة نظره بالنسبة لدور المدرسة الهامّ، وتلاه السيد خالد بطو بحثّ الجميع على تحمّل المسؤولية من أجل أبنائنا ذاكرًا أَهمّية المدرسة لكثير من طلابنا وطالباتنا ومستقبلها الذي تُبنى عليه الآمال والطموحات، وقد عبّر السيد بطو عن رؤية بلدية الناصرة المبنية على التعاون الكامل مع شبكة عمال، كما وتحدثت السيدة حجيت ريموخ عن الدور الفعّال لشبكة مدراس عمال بتنشئة طلاب يتمتعون بالكفاءة المهنية لدخول سوق العمل بقوة وثقة بالنفس".


واختتم البيان: "السيدة ياعيل عبّرت عن دعمها لطاقم المعلمين وأشادت بطاقاتهم ومجهودهم عبر السنين وتمنّت لهم عامًا مثمرًا مليئًا بالنجاحات. في الختام، شارك المعلمون بورشات تفاعلية معزّزة لروح التعاون والعمل المشترك لديهم في ظِلّ جوّ طيّب وإِيجابي ينمّي الانتماء ويقوّي العزم والاصرار على متابعة المسيرة بخطوات مدروسة وواثقة" إلى هنا نصّ البيان.

مقالات متعلقة