اسواق العربEconomy

إيكيا تتعاون مع مصمّمة الأزياء زندرا رودس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إيكيا تتعاون مع مصمّمة الأزياء زندرا رودس وتطلق تشكيلة KARISMATISK

أعلنت شبكة إيكيا رسميًا عن إطلاق تشكيلة KARISMATISK الجديدة لهذا الصيف. وستبدأ مبيعات هذه التشكيلة المميزة اعتبارًا من 1.09 في الحوانيت، وهي ثمرة تعاون إيكيا مع مصمّمة الأزياء البريطانية المعروفة، زندرا رودس. وتتميّز التشكيلة بالألوان الفاتحة والرسومات البارزة والجريئة. لكل منتج في التشكيلة فكرته ولونه الخاصّ به- لون صارخ وبارز والكثير من الإبداع.

تُعرف زندرا رودس باستخدامها الرسومات الجريئة والألوان الأخّاذة، كما أنها تمثل قوة غير مسبوقة في مجال الأزياء والتصميم لأكثر من 5 عقود. زندا، التي تعاونت مع مصمّمة إيكيا، باولين متسادو، خصّيصًا من أجل تصميم هذه المجموعة، تصفها بأنها "عملية ورائعة". وأضافت: "الألوان البارزة والساحرة من الذهبي اللامع، الزهريّ الدافئ والأرجواني، البنفسجي الملوكي والنيلي تنعش التشكيلة. لاحظت أن الناس يخشون استخدام الألوان، رغم أنها -بحسب رأيي- تخلق جوًا لطيفًا في البيت وتنعشه"، تقول زندا.

تتمحور التشكيلة حول الرسومات الجريئة، ورغم أنها أنتجت مؤخرًا خصيصًا لإيكيا، الا أن بعضها -كالنجوم الحادة والزخارف الجريئة- مأخوذة من أرشيف زندرا رودس الغني.

تقول زندا: "علينا الاهتمام بجودة البيئة والأمور الاقتصادية عندما نعمل على التصميم، وإيكيا بدون شك تملك هذه الاهتمامات في رؤيتها".

تعرض التشكيلة مختلف المنتجات والمستلزمات للبيت، والتي تشمل: وسائد زينة، سجاجيد مصمّمة، مزهريات، أغطية للمصابيح، قطع قماش مقصوصة بعدة أشكال، صناديق، وبالطبع كيس إيكيا الأزرق بلمسة زندا الخاصة. أما عربة المشتريات الأشهر في العالم، فقد أعيد تصميمها بألوان زهرية قويّة وكأنها تقول "انظروا الي"!

تتوفر التشكيلة في كافة الحوانيت اعتبارًا من يوم 01.09.21.

كلمات دلالية