جامعات / مدارسStudents

افتتاح الدراسة في المثلث وسط فرحة بعد تعليم عن بعد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افتتاح الدراسة في المثلث وسط فرحة بعد تعليم عن بعد والطلبة يتحدثون عن فرحتهم

افتتح العام الدراسي اليوم في منطقة المثلث على افضل صورة، وسط استقبال مميز للطلبة واهاليهم، معربين عن فرحتهم الكبيرة بعد انهاء التعليم عن بعد بسبب انتشار فايروس الكورونا.

الطالبة مريم حاج يحيى من سكان الطيبة قالت:" لقد اشتقت كثيرا للدراسة في المدرسة، ذلك بعد ان كنا نتعلم عن بعد بسبب فايروس الكورونا، وهذه فرصة بأن نحافظ على التعليمات كي نبقى في مدارسنا لنحقق ابداعات ونجاحات يحتذى بها، ومن هناك ابعث بتحياتي الى جميع الطواقم التعليمية والطلبة متمنياً لهم سنة تعليمية موفقة، وأحيي اسرتي الرائعة على الدعم المستمر".

خليل شهاب من جسر الزقاء:" انتظر هذا اليوم بعد عطلة طويلة، فان احب الدراسة في المدرسة، وامل ان نستمر بنفس الطريقة لا ان نعود للتعليم عن بعد بسبب الكورونا. نريد ان نحافظ على كل التعليمات كي نحقق اهدافنا التعليمية والتربوية على افضل صورة".

الطفلة نقاء فادي خطيب من قلنسوة التي تتعلق بحديثها رغم صغر سنها قالت:" انا فرحة جدا للعودة الى المدارس والروضات، وكم اشعر بمدى جمال الأجواء التعليمية، والحمد لله بانالسنة افتتحت كالمعتاد بدون دراسة عن بعد".

الشقيقين قيس وعدنان فارس ناطور من قلنسوة قالا: "أجمل شئ باننا عدنا الى مدارسنا لنتعلم سوية مع الطلبة والطواقم التعليم الذين نحبهم، وان شاء الله سنبذل قصارى جهدنا كي نجتهد لنصل الى كل ما نتمناه في هذه السنة".

الطالب محمد يوسف زطام من أم الفحم: "منذ ايام وانا انتظر هذا اليوم كي نعود الى مقاعد الدراسة، وانا سعيد جدا لهذه اللحظات، وامل ان تستمر هذه المسيرة بنجاح وبدون اي عوائق".

الشقيقين احمد والين جربان من جسر الزرقاء: "اجواء خاصة عندما وصلنا الى المدارس، فقد عبرنا عن فرحتنا، وسنكون من الذين يحافظون على التعليمات كي لضمان استمرارية الدراسة في المدارس".

الطفل ادم نداف من جت المثلث:" يسعدني بان ارحب بجميت الطلبة والطاقم التعليمي، فقد ذهبت للدراسة وسط حماس كبير، وامل ان نقطف ثمار هذا العام كي نفتهر بما سننجزه".

الشقيقتين سارة ورينادة من باقة الغربية: "شعور جميل جدا عندنا نتوجه الى مدارسنا بعد ان قضينا فترة طويلة فيها كان التعليم عن بعد. نريد ان نشعر بطعم الأجواء التعليمية ونحن على مقاعد الدراسة، وكل التحيات للجميع".

الطفلة ناي فضيلي من الطيرة قالت: "صحيح بأنني طفلة صغيرة لكنني اوظ ان احيي الجميع واقول لكم بانني فرحة جدا لإنخراطي في الروضة، وسوف ابدع في هذا العام الدراسي وسأكون من بين المجتهدين".

كلمات دلالية