الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

المرجان عبد يقود هـ. كوكب للفوز على عماد إكسال ضمن كأس الدولة 3-0

حجاج رحّال
نُشر: 31/08/21 18:25,  حُتلن: 23:50

النجم عبد مرجان - صانع ألعاب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء

فاز فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء على مضيفه فريق هبوعيل عماد إكسال بهدف مقابل لا شيء، على ملعب باقة الغربية، ضمن الأدوار التمهيدية في إطار مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.
 ولم يُصادق بعد على ملعب إكسال، ليتّخذ الكسلاويون ملعب الباقاويين ملعبًا بيتيًا لهم إلى أن تتم المصادقة على ملعبهم البيتي، بسبب نقص في بعض الأمور، منها كاميرت المراقبة.


 وظهر الفريق الكسلاوي، بقيادة المدرب حسام أبو صالح، بعد الهبوط من الدرجة الممتازة في أروقة المحاكم لعدم توفير الضمانات المالية المطلوبة.

صور من المباراة 


 أما الفريق الكوكبي، تحت إشراف المدرب عوديد كوتير، فيستعد وسط رغبة واضحة جدًا لكسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة. وسجل صانع الألعاب المجرب والمميز عبد مرجان الهدف الوحيد في الشوط الأول عند الدقيقة الثالثة والثلاثين، بتسديدة لولبية متقنة إلى الزاوية، مخضعًا الحارس جميل نعرة، وسط أفضلية كوكبية واضحة خلال هذا الشوط. وفي الشوط الثاني تحسّن مستوى الكسلاويين، حيث حاولوا تخطير مرمى المجرب خالد عزام. وعاد المرجان عبد لإحراز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الخامسة والثمانين، بعد هجمة مضادة، حيث سار بالكرة لمسافة 80 مارًا، ليسكنها في الشباك. وفي الدقيقة التسعين عزز متوسط الميدان المتألق قاسم نجار تقدم فريقه من ركلة جزاء 11م. وقال عبد مرجلن إن نجاحه الشخصي مرده تعاون باقي اللاعبين معه، مشيدًا بالمعسكر التدريبي في منطقة الجولان، مؤكدًا على أنه بقي مع كوكب بهدف واحد ووحيد، وهو كسب بطاقة الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة. 

مقالات متعلقة