أخبارNews & Politics

إتهام نصراوي بالاعتداء على زوجته وأبنائه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ضربهن بالعصا والحزام|| إتهام نصراوي (36 عامًا) بالاعتداء على زوجته وأبنائه الخمسة

قدّمت النيابة العامة لواء الشمال  إلى محكمة الصلح في الناصرة لائحة اتهام ضد مواطن من سكان الناصرة يبلغ من العمر 36 عامًا بتهم الاعتداء المتعمّد والمتكرر على زوجته وأبنائه الخمسة.

هذا وكان المتهم وبحسب لائحة الاتهام يقوم بضرب ابنائه وبناته الخمسة مواليد 2008-2014 في عدة حالات بواسطة العصا والحزام. حيث وصل به الامر إلى كسر يد ابنته بعد ان ضربها وهي في الثامنة من عمرها بعصا على يدها مما اضطرها لتلقي العلاج الطبي ووضع الجبص.

وبحسب لائحة الاتهام التي قدمتها المحامية لونا مطر، فإن المتهم قد هاجم زوجته بلكمها على ظهرها ورقبتها وشتمها وإذلالها أمام الأطفال. ألقى عليها مروحة وضربها بها حتى تدخّل الجار وأبعده عنها. كما وضربها بقطعة خشب من إطار الباب، وعندما حاولت ابنته البالغة من العمر 13 عامًا إبعاد المدعى عليه عن امها قام بضربها بعصا مكنسة حتى انكسرت العصا.وعندما كان طفلا المدعي عليه يبلغان من العمر 3 و5 سنوات، قام بتسخين ملعقة حديدية على الموقد ووضعها على أردافهما لتثقيفهما وتعليمهما استعمال المرحاض. ونتيجة لذلك، تسببت لهم حروق وندوب على أجسادهم. وفي أوقات مختلفة، عضّ المدعى عليه أطفاله في أجسادهم عدة مرات وضربهم بحزام وعصا. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إتهام الناصرة