فنانين

ازمات محمد رمضان لا تنتهي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ازمات محمد رمضان لا تنتهي: هجوم من الجمهور اللبناني وأنباء عن إلغاء حفله بمصر

يبدو أنّ الأزمات التي تلاحق النجم المصري محمد لن تنتهي، فهو يواجه هجومًا وانتقادات من قبل الجمهور اللبناني إلى جانب أنباء عن الغاء حفلته المقررة في الساحل الشمالي في مصر.

وفي التفاصيل فإنّ رمضان كان قد أعلن منذ أيام عن حفل جديد له كان من المقرر إقامته في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي. وفوجئ الجمهور خلال الساعات الماضية، بحذفه الإعلان الخاص بالحفل، والذي نشره عبر “إنستغرام”، ما فتح باباً من الأقاويل والتساؤلات حول إقامة الحفل من عدمه.

وجاء قرار حذف الإعلان من جانب محمد رمضان بعد أيام قليلة من حالة الهجوم التي تعرّّّض لها بعد إعلان حصوله على الدكتوراه الفخرية.

وواجه الفنان المصري أزمات عدة بعد زيارته لبنان، إذ أثار غضب الجمهور اللبناني بعد تصريحه الأخير عبر قناة “الجديد”، حيث قال إن الفنانة اللبنانية التي تشاركه في ديو غنائي لم تُخلق بعد.

وهاجمه الفنان اللبناني باسم مغنية قائلاً: “لم تُخلق الفنانة اللبنانية التي تغني معي… هكذا صرّح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوباً في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته… يتكلّم بثقة وكأنه الأسطورة عبدالحليم حافظ مع أن عبدالحليم حلم الأجيال لم يقولها يوماً”.

وأضاف: “أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ في الاعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك… الموهبة وحدها لا تكفي… تواضع”. وأنهى حديثه قائلاً: “ملاحظة تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية… أحبك”.

إقرا ايضا في هذا السياق: