كوكتيلCocktail

العراق| سيدة تقتل ابنتيها والسبب..!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العراق| سيدة تقتل ابنتيها وتسلم نفسها للشرطة.. والسبب..!

شهد العراق جريمة بشعة تكاد لا تصدق بعد أن أقدمت سيّدة على قتل ابنتيها رميًا بالرصاص، وفقا لما أعلنته مديرية محافظة البصرة أقصى جنوب العراق.

وبحسب تصريحات صادرة عن المديرية ونقلتها روسيا اليوم فإنّ "الأم ادعت أن شخصين ملثمين اقتحما البيت وقاما بإطلاق النار على المجني عليهما وسرقة مبلغ مالي ومصوغات ذهبية"، وأضافت" لأهمية الحادث وغموضه تم تشكيل فريق عمل مختص في قسم مكافحة إجرام البصرة لكشف ملابساته والانتقال لمحل الحادث والمباشرة بالتحري وجمع المعلومات، تبين وجود المدعية بالحق الشخصي داخل البيت وقت حدوث الجريمة وعدم وجود زوجها".

صورة توضيحية

وأشارت مديرية محافظة البصرة إلى أنه اتضح أنها هي من ارتكب الجريمة البشعة بحق ابنتيها البالغتين من العمر 17 و15 سنة بواسطة بندقية من نوع كلاشنكوف. وتابعت أنّه للشك الحاصل تم إصدار أمر قضائي بالقبض عليها ولدى التحقيق معها اعترفت صراحة بارتكابها جريمة القتل بدافع الانتقام من زوجها، لكونه تزوج عليها.

وأوضحت المديرية أنه حين ما تم تنفيذ أمر القبض اعترض زوج المتهمة القوة المداهمة وقام بإطلاق النار عليها من مسدس، مما أدى إلى إصابة أحد الضباط إصابة طفيفة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج وحالته الصحية جيدة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
العراق قتل جريمة