جامعات / مدارسStudents

عين ماهل: انهاء ترميم مدرسة البيادر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عين ماهل: انهاء مشروع الترميم في مدرسة البيادر لاستقبال العام الدراسي الجديد

أنهى المجلس المحلي في عين ماهل مؤخراً أعمال الترميم وتقوية المباني في مدرسة الابتدائية البيادر بعد امتداد المشروع على عدة مراحل من العمل، بدءً من تقوية المبنى العام للمدرسة كونها بناية قديمة ونفذت وفق المعايير الهندسية المطلوبة. من بعدها بدأت مرحلة الترميم العام في الحير الخارجي والداخلي، بحيث ًأصبحت بناية المدرسة حديثة وعصرية، ومزودة بكافة المعدات والأدوات الصفية لإنشاء مناخ تربوي ملائم، وبيئة تعليمية داعمة تلبي احتياجات الطلاب والطاقم التدريسي.

 

وجاء في بيان أصدره أحمد حبيب الله (أبو خالد)، رئيس المجلس المحلي عين ماهل ما يلي:"بهذا نعلم أهالي الطلاب الكرام بأن المدرسة جاهزة لاستقبال ابنائكم في العام الدراسي الجديد في بناية حديثة وظروف تعليمية مناسبة.

ولا يسعني الا ان أهنئ إدارة المدرسة والطاقم التدريسيـة وطاقم العاملين بالبناية الحديثة، ونشكرهم على تفهمهم لظروف العمل التي مروا بها خلال الأشهر الماضية. ونتمنى سنة دراسية ناجحة وموفقة لهم ولجميع المدارس في القرية.

ولا ننسى مساعي وجهود قسم الهندسة في المجلس المحلي على متابعة المشروع ، وجميع طاقم العاملين الذين ربطوا النهار بالليل حتى انهاء المشروع قبل بداية شهر سبتمبر."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: