السلطات المحلية

نادي العيسوية يزور بلدية الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نادي العيسوية يزور بلدية الناصرة ويلتقي رئيسها علي سلّام

عمّمت بلدية الناصرة بيانًا وصلت عنه نسخة الى "كل العرب" وجاء فيه ما يلي:"أقام فريق نادي العيسوية المقدسي معسكراً كروياً في مدينة الناصرة لمدة خمسة ايام حيث أجرى تدريبات على ملاعب المدينة بعد استضافة رئيس بلدية الناصرة للفريق وتمكينه من اقامة هذا المعسكر على ارض الناصرة وضمن ملاعبها.

وكان احمد الحلو مدير ملف كرة القدم في البلدية قد رافق الضيوف وعمل على انجاح معسكرهم في المدينة حيث الى جانب التمارين الكروية قام الضيوف المقدسيون بزيارة لمعالم الناصرة والمنطقة".

 

خلال الزيارة

وتابع البيان:"وكان فريق العيسوية قد اجرى اتصالاته ببلدية الناصرة عن طريق المحامي حسن ابو احمد الذي يشجع الفريق ويدعمه, ويأتي هذا النشاط الرياضي المميز ليؤكد الترابط بين ابناء الشعب الواحد المقدسي والنصراوي وليزيد من هذا الترابط والتواصل عن طريق النشاط الرياضي الشبابي .

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام أكدَّ في اللقاء أننا ابناء لشعب واحد والناصرة كعهدها مضيافة ترحب بالقادمين أليها بشكل دائم وان التعاون الرياضي الشبابي له قيمة مضافة ذلك ان الشباب هم عماد المجتمع وقدم لمدراء الفريق ومدربيه الهدايا الرمزية تعبيراً عن عمق المحبة والتعاون بين الطرفين."، الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: