السلطات المحلية

الالتزام باتفاق التناوب في قائمة ترشيحا الموحدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الالتزام باتفاق التناوب في قائمة ترشيحا الموحدة: نزيل اندراوس في عضوية المجلس بعد استقالة حمد نعيم

بعد ان تم تنفيذ التناوب بحسب الاتفاق بين السيد نخلة طنوس والسيد حمد نعيم في مركز نائب الرئيس أتت الخطوة التالية والتي تمت مساء أمس الاحد خلال جلسة المجلس البلدي العامة حيث قدم السيد حمد نعيم استقالته من المجلس ليملأ مكانه ممثل الجبهة في القائمة السيد نزيل اندراوس.

وجاء في بيان لقائمة ترشيحا موحدة : قد يقول البعض أن الأمر طبيعي ، وهو كذلك ولكن رسالة قائمة ترشيحا الموحدة كانت اجراء التغيير، التغيير في النظرة الى المصلحة العامة، التغيير في التعامل بين أهل ترشيحا وبناء الثقة التي كرسنا من أجل بنائها العطاء اليومي وليس بالاتفاق التحالفي فقط في قائمة ترشيحا الموحدة.

هي أولى الخطوات التي شغل من خلالها السيد حمد نعيم منصب نائب رئيس بعد أن نجحت قائمة ترشيحا الموحدة بارسال عضوين الى المجلس البلدي بفضل هذا التحالف، ولتكن هذه خطوة على طريق بناء الثقة من أجل إجراء التغيير المجتمعي أيضا داخل ترشيحا.

نتمنى للسيد حمد نعيم ( ابو محمود ) النجاح بعمله وحياته وأن يستمر في المواظبة على العطاء من اجل ترشيحا.

ونحن اذ نتمنى للسيد نزيل اندراوس النجاح في مهمته كعضو في المجلس البلدي نعبر عن ثقتنا التامة أن طريق التغيير سيستمر برفقة السيد نخلة طنوس والسيد نزيل اندراوس من أجل تحقيق مزيد من الانجازات لصالح أهل بلدنا والقرية بشكل عام" الى هنا ما جاء في البيان.

كلمات دلالية