أخبارNews & Politics

مصرع فتاة من طوبا اثر تعرضها للغرق في نهر الحاصباني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الفتاة أبرار منذوري من طوبا اثر تعرضها للغرق في نهر الحاصباني بعد سقوطها من قارب

لقيت مساء الاحد الفتاة أبرار بسام منذوري (14 عامًا) من طوبا مصرعها بعد أن تعرّضت للغرق في نهر الحاصباني، على ما يبدو بعد سقوطها من قارب (الكياكم) بالقرب من بيت هلل في شمالي البلاد.هذا، ووصفت الطواقم الطبيّ حالة الفتاة بالحرجة وتم اجراء عمليات انعاش متقدمة لها في محاولة لانقاذ حياتها. وفي النهاية تم اقرار وفاتها في مستشفى صفد.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشمال:"تلقى مركز شرطة إسرائيل بلاغًا حول فتاة تبلغ من العمر (14 عاماً) من سكان طوبا الزنغرية والتي غرقت في منطقة ناحال سنير بالّقرب من بيت هليل.بعد نشاط مسح وتمشيط مكثف، تمّ رصد الفتاة داخل الماء. ومن خلال عمليات الإنعاش، تمكّن الطاقم الطبيّ من استعادة نبضها وتمّ نقلها في حالة حرجة إلى مستشفى زيف في صفد".

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:"عملت طواقم اطفاء وانقاذ وطاقم من الوحدة الخاصة على تخليص فتاة {14 عاما} بعد تعرضها للغرق في نهر الحاصباني (ناحال سنير). تمّ اخراج الفتاة من المياه وهي فاقدة للوعي وأحيلت للطواقم الطبية التي أجرت لها عمليات انعاش.وعُلم لاحقا أنها فارقت الحياة".

إقرا ايضا في هذا السياق: