أخبارNews & Politics

العثور على جثة نور عجاج من الرملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجثة التي عُثر عليها قرب جلجولية تعود للشاب نور عجاج من الرملة

عُثر فجر اليوم الأحد على جثة الشاب نور عجاج (ابو شلوفة) من سكان الرملة حاليًا، بجانب سيارة محروقة على شارع 444 قرب بلدة جلجولية بالمثلث الجنوبي.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة فجر اليوم الأحد، أنه "تم العثور على جثة شخص بجانب سيارة محروقة على شارع 444 قرب بلدة جلجولية بالمثلث الجنوبي. وكانت قد تلقت الشرطة بلاغًا عن سيارة محروقة قرب مفرق حجور بمنطقة جلجولية، عند وصول القوات للمكان تم العثور على جثة شخص بجانب السيارة. وقد باشرت الشرطة التحقيقات".

ووصل من مكتب كايد ظاهر - الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ انه عثر على جثة شخص داخل سيارة اشتعلت فيها النيران في منطقة مفتوحة بالمركز، وتعمل طواقم الاطفاء والانقاذ على اخماد الحريق، وفقا لما ورد.

وأفيد لاحقا أن الجثة التي عثر عليها داخل سيارة محروقة تعود لشاب عربي، من المثلث، حيث رمي بالرصاص وتم حرقه من بعدها حتى الموت.

هذا وعممت الشرطة امر حظر نشر حول قضية مقتل الشاب لغايو يوم 2.9.21، وفقا للشرطة.

وعلم مراسل كل العرب لاحقًا ان الجثة تعود للشاب نور عجاج (ابو شلوفة) من سكان الرملة حاليًا، وكان في السابق يسكن في شقيب السلام وفي احدى بلدات المثلث الجنوبي، حيث بحسب المعلومات المتوفرة كان قد خرج من السجن قبل فترة قصيرة وكان يتنقل من بلدة الى اخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق: