جامعات / مدارسStudents

محلي كفرقرع يجتمع بمديري المدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استعدادا للعام الدراسي الجديد| مجلس محلي كفرقرع يعقد جلسة بمشاركة مديري المدارس

على شرف افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2022-2021، بادرت ادارة مجلس محلي كفرقرع لعقد جلسة تحضيرية بحضور جميع مديري المدارس الابتدائية والاعدادية والثانوية في البلدة، وذلك تحضيرا لافتتاح السنة الدراسية المرتقبة.

وجاء في بيان عن المجلس المحلي أن "رئيس المجلس المحلي قدم خلال الجلسة تقريرا حول جهود المجلس المحلي لافتتاح السنة الدراسية واستعرض في سياق حديثه الترميمات الشاملة في مدرسة السلام، والتي تشمل الحمامات وتحسين واجهة بناية المدرسة وانهاء تحضير المختبرات العلمية المحوسبة، وفي المدرسة الثانوية جُهزت غرفة لتعليم الالكترونيكا واخرى للحاسوب. اضافة الى الترميمات الشاملة من اجل افتتاح مدرسة ثانوية تكنولوجية (מח״ט)، والتي تعد الاولى من نوعها في منطقة وادي عارة. هذا بالاضافة الى المناقصة التي نُشرت مؤخرا لبناء جناح جديد في مدرسة ابن سينا الإعدادية وتجهيز جميع الروضات وصفوف البساتين وتزويدها بجميع المستلزمات اللازمة لافتتاح السنة الدراسية لتوفير مناخ تعليمي مناسب لجميع الطلاب والطواقم التعليمية. مشيرا الى انه تم اعداد خطة كاملة لمنع انتشار فايروس كورونا وكيفية الاهتمام بصحة وسلامة الطلاب والطاقم التدريسي في كل مدرسة".

ومضى البيان: "من جانبه تطرق الاستاذ رشيد عثامنة - مدير قسم المعارف خلال حديثه عن الجهود التي يقوم بها قسم المعارف لضمان افتتاح سنة دراسية ناجحة وموفقة، واثنى على الطواقم المهنية بالمدارس وجهاز التربية والتعليم وتمنى للجميع سنة دراسية موفقة وناجحة".

وخلص البيان: "كما اثنوا مديري المدارس وخلال مداخلاتهم على جهود ادارة المجلس والاستثمارات الكبيرة التي قدمها المجلس المحلي لترميم وتطوير وصيانة المدارس والمؤسسات التعليمية وذلك لتوفير مناخ مثالي لجمهور الطلاب، مقدمين التهاني لجمهور الطلاب والطواقم الدراسية بمناسبة السنة الدراسية الجديدة، متمنيين ان تكون مليئة بالانجازات التعليمية والتربوية للرقي اكثر وأكثر بجهاز التربية والتعليم محليا وقطريا"، حسبما جاء.

إقرا ايضا في هذا السياق: