جامعات / مدارسStudents

الناصرة: مديرة لواء الشمال بوزارة التعليم تبارك مدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم تبارك لثلاث مدارس في الناصرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "بعثت مديرة لواء الشمال في وزارة التربية والتعليم د .اورنا سمحون رسالة لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام تفيده بأن ثلاث مدارس من مدينته تستحق وبجدارة المباركة والتهنئة وذلك كونهم من المدارس التي استطاعت ان تنجز الكثير من المضامين التي وضعت ومنها عدم التسرب، والحصول على بجروت كامل، استيعاب طلاب ذوي احتياجات خاصة، تحسين معدل العلامات عند الطلاب ومقاييس اخرى عديدة".

وتابع البيان: "وقدمت مديرة اللواء د. اورنا سمحون شكرها الى الطاقم التربوي التعليمي في هذه المدارس والى اساليب التدريس فيها وكذلك قدمت المباركة لطلاب هذه المدارس على النتائج الممتازة التي حصلوا عليها. والمدارس النصراوية الثلاث التي حصلت على مباركة وتهنئة مديرة اللواء هي بيت الحكمة الثانوية ، ومدرسة راهبات السلزيان ومدرسة راهبات المخلص".

واختتم البيان: "وأكدَّ رئيس البلدية السيد علي سلّام عن تقديره هو كذلك لهذه المدارس النصراوية التي حصلت على مباركة مديرة اللواء كممثلة لوزارة المعارف وهذا امر غير مستغرب على الناصرة ومدارسها التي تتبوأ مراتب متقدمة في مجال التربية والتعليم والذي تضعه بلدية الناصرة في اعلى سلم الاهتمام والمتابعة" إلى هنا نص البيان.

كلمات دلالية