اسواق العربEconomy

لواء حيفا والجليل الغربي بكلاليت يتزوّد بمحطات متنقلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نواصل مكافحة فيروس الكورونا: لواء حيفا والجليل الغربي بكلاليت يتزوّد بمحطات متنقلة لتطعيمات الكورونا

تزوّد لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت بمحطات متنقلة تهدف إلى إتاحة التطعيمات لمؤمّني كلاليت في كافة أنحاء اللواء. ويشار إلى أنّه منذ بداية حملة التطعيمات بالوجبة الثالثة، تلقّى التطعيم في كلاليت أكثر من 700,00 شخص.

وقال ران أهرون، المدير الإداري للواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت، في هذا السياق: "من خلال المحطات المتنقلة قمنا بإتاحة التطعيمات لمؤمّني كلاليت بشكل مهني وآمن. طواقم كلاليت مستعدّة ومتجنّدة لمواصلة حملة التطعيم بالجرعة الثالثة. يتم إعطاء التطعيمات من قبل طاقم مؤهل ومهني، مع الحرص على تعليمات وزارة الصحة، وردود المؤمنين مؤثّرة للغاية. يصل المؤمّنون لتلقي التطعيم، ونرى من خلال تعابير وجههم مدى أهميّة التطعيم بالنسبة لهم، ليس فقط من الناحية الطبيّة. يدور الحديث عن حملة مركبة جدًّا ومهمة للغاية من شأنها مساعدة مئات المؤمنين غير القادرين على الوصول إلى مواقع التطعيم. نحن نعمل طيلة الوقت على ملاءمة الخدمة في مواقع التطعيم بحسب المتطلبات، وندعو المؤمنين إلى حجز دور لتلقي التطعيم عبر التطبيق، الموقع أو 2700 *. أرحب بالتعاون وأشكر كل من تجنّد للمساعدة في تحقيق هذا الهدف بالغ الأهمية".

وقال رونين نودلمان، مدير اللواء: "نحن في ذروة الموجة الرابعة للأزمة ونحن سعداء لتجاوب الجمهور مع حملة التطعيمات. يجب التشديد على الاستجابة لتعليمات وزارة الصحة من قبل الجمهور العريض، والحرص على التباعد وغسل اليدين ولبس الكمامة. في الأيّام القريبة ننوي توسيع الخدمة من خلال نشر محطات متنقلة إضافيّة في شتى أنحاء اللواء. نحن ندعو مؤمّنينا إلى عدم إهمال العلاجات والفحوصات، نحن هنا من أجلكم، نحافظ على صحتكم، فحافظوا أنتم أيضًا".

كلمات دلالية