الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

حبيبتي وفاء بقلم:احمد شقير من نهريا


نُشر: 25/11/08 14:54

وفاء ...
يوما بعد يوما .. ارى ان حياتي بدونك هي ليست بحياة .. ويومي ليس بيوم .. وليلي ليس الا ظلام اسود لا يعني الا سواد الليل القبيح المظلم المخيف ..
وبعد ان اعدتي الفرحة الى قلبي .. اعدك بان يبقى قلبي ملكك الى الابد .. وكيف لا وقد اصبح ملكك ومختوم بختم عينيك التي عندما راها قلبي اقسم اليمين لغير عينيك لن ينبض ..
اقسم باني سوف اعيش لك ولاجل حبك وسوف اريكي ما لم تسمعي عنه الا في قصص العشاق التي اصبحت اساطير لم يعد احد يفهم معناها ولا احد يعرف بان الحب هو ليس فقط كلمة احبك .. فعندما عشقتك .. فعندما عشقتك ولم احبك ! لان الحب كلمة بسيطة بالنسبة لفتاة دخلت قلبي من اوسع ابوابه وبدون ان تستاذن صاحبه وكيف تستاذن وصاحبه كان في ذلك الوقت مشغول باجمل تحفة يراها داخل عينيك وباجمل خدود عندما اضع يدي عليهم تشتعل يدي من شدة لهيب خدودك .. وبشفتيك اللواتي احترت من اين اقبلهم فاخجل ان قبلتهم ان اجرحهم بنار عشقي الملتهبة الخجولة ولكن احاسيسي ومشاعري وحواسي تغلبت عليّ واقتحمت مقر شفتيك حتى رسمت شفاهنا اجمل لوحة غرام .. احبك وسابقى احبك حتي يخترع احد الشعراء او احد العلماء اختراع اقوى من الحب او كلمة اكبر من الحب .. لان حبي لك للاسف تجاوز حدود ما يسمونه في ايامنا هذه الحب .. فحبي لك موسوعة عندما اراك في كل مرة ينضم كتاب جديد اليها
وفي النهاية .. احبك ! كلمة بسيطة لكن بوجودك اصبح لها معنى كبير

مقالات متعلقة