أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين بقتل ابناء عائلة جاروشي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعتقال مشتبهين بقتل يوسف جاروشي وزوجته نوال وابنتهما ريان قرب مفرق عيلبون قبل نحو شهرين

الشرالمشتبهان هما علاء جاروشي البالغ 23 عامًا وفادي جاروشي البالغ 26 عامًا من سكان مدينة الرملة

أعلنت الشرطة عن اعتقال مشتبهين بجريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها يوسف جاروشي وزوجته نوال وابنتهما ريان قرب مفرق عيلبون قبل نحو شهرين .

ولقي يوسف جاروشي البالغ من العمر 58 عامًا وزوجته نوال (45 عامًا) وابنتهما ريان (16 عامًا) مصرعهم يوم 26.06.21 اثر تعرض المركبة التي استقلوها من نوع سوبارو بيضاء اللون لإطلاق نار كثيف على شارع رقم 806 قرب المفترق المؤدي الى بلدة عيلبون شمالي البلاد، في حين اصيبت راكبة اخرى في ال سيارة وهي طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات بجراح متوسطة.

 

المرحومان نوال ويوسف جاروشي

وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"سمح للنشر- الوحدة المركزية للتحقيق لواء المركز تلقي القبض أمس على المشتبه علاء جاروشي البالغ 23 عامًا وفادي جاروشي البالغ 26 عامًا من سكان مدينة الرملة بشبهة تورطهما في جريمة القتل التي وقعت يوم 26.06.21 بالقرب من مفرق عيلبون

وفق الشبهات أطلقت النار نحو مركبة خلال سفرها مما أدى الى مقتل يوسف (58 عاما) ونوال (46 عاما) وريان (16عاما) من عائلة جاروشي. هذا وأحيل المشتبهين أمس الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون التي مددت توقيفهما بناءًا على طلب الشرطة ب12 يوم على ذمة التحقيق."، كما ورد من الشرطة.

يشار الى ان افراد العائلة هم من سكان مدينة الرملة في مركز البلاد وكانوا قد انتقلوا قبل شهر من وقوع الجريمة للسكن في بلدة ديرحنا.

من مكان الجريمة

إقرا ايضا في هذا السياق: