أخبارNews & Politics

مصرع الشاب ابراهيم هيب من الزرازير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع الشاب ابراهيم هيب (29 عاما) من الزرازير اثر انقلاب مركبة قرب مفرق هموفيل

 لقي مساء الاربعاء، الشاب ابراهيم هيب (29 عاما) من بلدة الزرازير مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة اثر انقلاب تراكتورون في منطقة مفتوحة بالقرب من مفرق هموفيل.

وكانت قد قامت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بعمليات انعاش للشاب ونقله الى المستشفى الايطالي ب الناصرة . حيث تم هناك اقرار وفاته. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

الشاب المرحوم

وقال المسعف في نجمة داوود الحمراء ، ميخي رايدر ، "وصلنا إلى مكان الحادث ورأينا الجريح ملقى في الحقل، فاقدًا للوعي وبإصابات خطيرة في الجزء العلوي من جسده. قدمنا ​​له رعاية طبية في الميدان ، ووضعناه بسرعة ب سيارة الاسعاف واثناء النقل تدهورت حالة الشاب وبدأنا في إجراء عمليات إنعاش له ".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات وفاة احد سكان قرية الزرازير البالغ 29 عاما بعد انقلاب مركبته قبل وقت قصير في منطقة مفتوحة بالقرب من مفرق هموفيل.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بنقل المصاب الى المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة في حالة وصفت بالحرجة (وفق مصادر طبية) ولاحقا تم إعلان وفاته متاثرًا بجروحه.هذا وشرع محققو الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث ونجحوا بالوصول الى مكان وقوع الحادث، هاذا وتقوم الشرطة الان بانشطة تمشيط لرصد مركبة المتوفي".

إقرا ايضا في هذا السياق: