اسواق العربEconomy

لأول مرة في البلاد: Fanta Zero
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لأول مرة في البلاد: Fanta Zero| جديد في الثلاجات وعلى رفوف المشروبات!

جديد في الثلاجات وعلى رفوف المشروبات!

طعمات جديدة من فانتا ZERO الخالية من السكر تجتاح الرفوف، "فانتا بطعم الأورانج" المحبوب والمعروف وطعم جديد ينضم إلى عائلة فانتا – "فانتا بطعم التفاح" بلون مشروب التفاح الصافي

 

أطلقت فانتا، العلامة التجارية للمشروبات بطعم الفواكه من بيت كوكا- كولا، لأول مرة في البلاد، سلسلة Fanta Zero الخالية من السكر. ويتيح إطلاق طعمات "زيرو" للجمهور الواسع تجربة المشروبات الغازية والحلوة بدون سكر. وتستكمل كوكا- كولا بهذه الخطوة سلسلة الـ "زيرو" الغازية، إذ سبق أن أطلقت "كوكا-كولا زيرو " و "سبرايت زيرو".

وتشمل السلسلة الجديدة نكهات " فانتا زيرو أورانج" ، الطعم البرتقالي ، الذي يشكل أيقونة العلامة التجارية ولكن بنسخة "زيرو"، وكذلك طعم جديد بلون "تفاحي" صافٍ، والذي ينضم الى عائلة فانتا – " فانتا زيرو تفاح".

هاتين الطعمتين انضمتا خلال شهر يوليو الى عائلة مشروبات فانتا المعروفة والمحبوبة، والتي تشمل طعمات "أورانج" ،" أورانج مانجو" ، فراولة، "اكزوتيك" وعنب.

Fanta ZERO بطعمة أورانج – مشروب زيرو سكر بطعم الأورانج ، الطعم المحبوب والمعروف ، الذي يحتوي على فيتامين C والخالي من السكر.

Fanta ZERO بطعم التفاح – مشروب فانتا بطعم جديد ولون صافٍ دخل الى تشكيلة الطعمات، وبدون سكر.

كلتا النكهتين الجديدتين من فانتا زيرو ستكونان خاليتين من السكر (وبدون علامة حمراء)، بدون مواد حافظة، وكل هذا دون المساومة على الطعم.

Fanta زيرو بطعم أورانج وطعم التفاح، ستتوفر بقناني 1.5 ليتر. كذلك، سيتم توفير فانتا أورانج بقناني شخصية سعة 500 مل. وستتوفر في جميع شبكات التسوق ونقاط البيع، فيما يتم تحديد السعر النهائي من قبل بائعي التجزئة فقط.

كلمات دلالية