الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

حورة: 3036 فحوصات مصلية للتلاميذ في ثلاثة أيام

ياسر العقبي
نُشر: 25/08/21 07:34,  حُتلن: 12:16

انتهت الفحوصات المصلية في بلدة حورة في النقب، أمس الثلاثاء، حيث تمّ تسجيل إقبالا كبيرا على محطات الفحوصات المصلية السريعة للكشف عن الأجسام المضادة لكورونا.


ويفيد مراسل "كل العرب" أنّ الفحوصات جرت لطلاب المدارس من جيل الثالثة وحتى 12 عامًا بإشراف الجبهة الداخلية، حيث وصلت عدد الفحوصات إلى 3036 فحصا، حيث وصل العدد في اليوم الثالث إلى ضعف أول يومين تقريبا حيث وصل عدد الفحوصات إلى 1616 فحصا.
وجاء في بيان المجلس بعد الاقبال الكبير على محطات الفحص: "نشكر لكم حرصكم واهتمامكم ووقفتكم المسؤولة واستجابتكم لنداء الواجب في إحضار الأبناء لنقاط الفحص السريع، حيث وصلت حصيلة الفحص السريع 3036 فحصا".
وتابع في رسالة للأهل: "وعليه سيصلكم في الأيام القريبة بعد تعبئة التفاصيل في الموقع من طرف الجبهة الداخلية ووزارة الصحة رسالة فيها نتائج فحص الأبناء".
وختم بيان المجلس: "بدورنا نشكر المدراء والمعلمين والمتطوعين والمضمدين وممثلي المجلس وعلى رأسهم حمد أبو القيعان، وبلال الخواطرة ونافز أبو القيعان الذين تفانوا في العمل بإخلاص، ونشكركم جميعًا على روح المسؤولية والتعاون لانجاح هذه الحملة".
وقال بلال خواطرة، الناطق بلسان المجلس المحلي حورة، إنّه "بسبب انتشار ثقافة الوعي وتحمل المسؤولية توافد أمس مئات التلاميذ مع أهاليهم لفحوصات المصل الخاصة بوباء كورونا". 

مقالات متعلقة