جامعات / مدارسStudents

عرعرة النقب: ساحة ارشاد ضخمة بمدرسة السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرعرة النقب: مدرسة السلام تحظى بأكبر ساحة في البلاد للارشاد للحذر على الطرق

حظيت مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية عرعرة النقب ، بأكبر ساحة للارشاد للحذر على الطرق على مستوى البلاد، حيث بلغت مساحة الساحة 640 مترا مربعا.

وستستغل الساحة لتمرير دروس الحذر على الطرق على مستوى المدرسة، وستستضيف مدارس اخرى، كما ستستغل الساحة لتدريس مواضيع أساسية من خلال ربطها بالحذر على الطرق.

حيث سيمر الطالب خلال دروس للحذر على عدة معضلات مرورية، وكذلك على العديد من الاشكالات المرورية التي تواجه الطالب كأحد المشاة، وكراكب دراجة، ويمكن استغلال الساحة لمشاركة الاهل في دروس الحذر على الطرق.

وقد شكر الاستاذ جهاد الطلقات، مدير المدرسة، المجلس المحلي عرعرة النقب، والمركز الجماهيري على تنفيذ المشروع، والذي يعد الاضخم والاكبر على مستوى البلاد، والشرق الاوسط كما افاد منفذ المشروع.

وبيّن مدير المدرسة أن "موضوع الحذر على الطرق هو أحد المواضيع التي تهم المدرسة، والطالب والأهل والمجتمع لما فيه من محافظة على حياة الطلاب، والتثقيف المروري العام، وأن الساحة ستستغل إن شاء الله على أكمل وجه، وسنعمل على المشاركة في مشاريع ومسابقات من خلال وزارة المعارف فيما يتعلق بموضوع الحذر على الطرق، بالإضافة للمشاركة في مسابقات أخرى، ومشاريع تربوية للرقي بالطلاب والمجتمع".

إقرا ايضا في هذا السياق: