الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

فايق محاميد: وافقت على اللعب مع م.أم الفحم بهدف الصعود إلى الأولى

حجاج رحال
نُشر: 24/08/21 07:47,  حُتلن: 14:05

وقّعت إدارة فريق مكابي أم الفحم مع المهاجم المجرب، المحلي فايق محاميد، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب".


ولفايق محاميد صولات وجولات في أعلى المستويات مع عدد من الفرق، حيث لعب في الدرجتين الممتازة والأولى، عدا عن تجربة مثبتة في الدوري الفلسطيني. وقال فايق محاميد:"الكل يعلم وأنا بداخلي أعلم أن مكاني ليس في الدرجه الثانية، حيث لعبت في الدوري الفلسطيني والدرجة الممتازة وسنوات عديدة في الدرجة الأولى، وسجلت أهدافًا كثيرة، منها أهداف مهمة في مباريات شديدة الصعوبة".


وأضاف فايق محاميد:"توجهت لي فرق كثيرة من الدرجتين الأولى والثانيه وفريق واحد من الممتازة وفريق من الدوري الفلسطيني الذي سوف يخوض هذه السنة بطولة آسيا مع فرق دوليه آسيوية. إختياري لمكابي ام الفحم وخاصة الهبوط للعب في الدرجة الثانية كان صعبًا وإدارة الفريق تعلم ذلك، خاصة أن المفاوضات إمتدت لأكثر من شهر، حتى إتخذت القرار المريح لي نفسيا ومهنيا، خاصة أن الإدارة أعلنت أنها تريدني لأكثر من موسم، عدا عن حبي وانتمائي لبلدتي، وهدف الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية".

مقالات متعلقة