أخبارNews & Politics

الجيش الاسرائيلي يغير على اهداف تابعة لحماس في غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الجيش الاسرائيلي يغير على اهداف تابعة لحماس في قطاع غزة رداً على البالونات الحارقة

افاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" اغارت مقاتلات سلاح الجو منتصف الليلة على، موقع لانتاج الاسلحة تابع لمنظمة حماس في خان يونس، فتحة نفق في جباليا بالاضافة الى موقع اطلاق صواريخ تحت ارضي التابع للمنظمة والذي يتواجد بالقرب من المواقع مدنية في الشجاعية، بالقرب من مدرسة.جاءت هذه الغارات رداً لاطلاق البالونات الحارقة باتجاه الاراضي الاسرائيلية في وقت سابق اليوم، والتي اكدت مرة اخرى ان منظمة حماس الارهابيون تواصل قيادة وتحويل قطاع غزة الى سياسة ارهابية. الجيش الاسرائيلييواصل غاراته ضد المحاولات ويحمل منظمة حماس المسؤولية لما يحصل في القطاع".

وقالت مصادر إسرائيلية إن استهداف المواقع جاء ردا على إطلاق البالونات الحارقة تجاه غلاف غزة.

من جانبها، قالت مصادر فلسطينية إنّ المضادات الأرضية التابعة للمقاومة - مدافع الرشاش - تتصدى للطيران العسكري الإسرائيلي شرق بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقالت المصادر الفلسطينية إن "طائرات الاحتلال بدون طيار تستهدف موقعًا يتبع للمقاومة شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة".وتابعت أن "الطيران الحربي يستهدف موقع الجعبري التابع للمقاومة شرق المقبرة الشرقية شمال قطاع غزة".

وجاء في بيان اخر من الجيش الاسرائيلي:"خلال غارات الجيش الاسرائيلي في قطاع غزة، تم رصد إطلاق نار من رشاشات باتجاه الأراضي الإسرائيلية، رداً على ذلك، اغارت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي فتحة نفق تابع لمنظمة حماس في خان يونس".

كلمات دلالية