السلطات المحلية

فحوصات مصلية سيرولوجيت في مركز بايس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فحوصات مصلية سيرولوجيت في مركز بايس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "الكل يعلم ان أنتشار وباء الكورونا في البلاد عامة وفي مجتمعنا العربي خاصة في ازدياد الأمر الذي يدعو الى القلق والى رفع الجاهزية القصوى لمكافحة الوباء بشكل عام كان ذلك بأخذ التطعيم الثالث لِمن أعمارهم فوق الستون عام ام من هم ادنى من ذلك او تطعيم الطلاب الذين اعمارهم بين 12-16 عامًا".

وأضاف البيان: "ليس هذا فقط فقد فتحت بلدية الناصرة وبالتعاون مع الجبهة الداخلية والشرطة وتنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة بهذا الشأن مركز بايس في مدخل حي العمال العرب حتى يتمكن الاهل من اجراء فحوصات مصليه " سيرولوجيت " لأطفالهم من 3 سنوات حتى 12 عامًا وذلك من خلال فحص الدم الذي منه يتم كشف المناعة والاجسام المضادة في اجسام الأطفال واعطاء الطلاب ما يسمى بالشارة الخضراء حتى يتمكنوا من العودة الى مقاعد الدراسة بطمأنينة وعليه حفاظاً على اولادنا وأطفالنا (وضمان سنة دراسية خالية من الوباء وتبعاته لدى الطلاب)علينا التوجه بأسرع وقت الى مركز بايس بالقرب من المعهد الثقافي "محمود درويش" واجراء الفحوصات للأطفال الذين اعمارهم بين 3 سنوات حتى 12 عامًا هذه مسؤولية وعلينا تحملها حتى نحمي أطفالنا شر الوباء ونمنع انتشاره في اوساط الطلبة".

واختتم البيان: "نهيب بكم واحداً واحداً كل أب وام أخذ الموضوع بجدية بالغة واجراء الفحوصات اللازمة. طبعا في المركز كذلك بإمكانكم أخذ التطعيمات اللازمة لكل من هو فوق الخمسون عام "التطعيم الثالث" , وكذلك الطلاب بين 12-16 مشروط بحضور الأهل الفحوصات تبدا من اليوم الاثنين 2021/08/23 وتستمر الثلاثاء والاربعاء والخميس وكذلك نفس الايام في الاسبوع القادم من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الثامنة مساء. معًا نحافظ على مدينة آمنة معافية ونحمي أنفسنا من شر الوباء" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية