الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

شفاعمرو: عرسان ياسين يجتمع باللواء حكروش ويوجّه انتقادات لاذعة لعمل الشرطة بالمجتمع العربي

محاسن ناصر
نُشر: 22/08/21 16:50,  حُتلن: 21:31

عقد في دار بلدية شفاعمرو ظهر اليوم الاحد اجتماع بين رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين واللواء جمال حكروش يرافقه نائب قائد شرطة شفاعمرو الرائد ارييه الكوبي والعقيد يجآل عزرا المسؤول عن ملف مكافحة الجريمة.
جاء هذا الاجتماع بعد الانتقادات شديدة اللهجة التي وجهها عرسان ياسين رئيس البلدية الى أجهزة الامن الداخلي والشرطة اثر تقصيرها في القبض على المجرمين الذين يثيرون الرعب في احياء المدينة، كما قال.


وعرض عرسان ياسين امام حكروش ومرافقيه الاحداث المؤسفة التي تتوالي يوميا في المدينة وفي الوسط العربي والتي تشمل اطلاق الرصاص والعبوات الناسفة والاعتداءات على امن الجمهور. كما عرض امامهم الأمثلة الكثيرة عن تقصير الشرطة القيام بواجبها اتجاه مخالفي القانون على كافة اشكالهم.
وفي رده اعرب اللواء حكروش ومرافقيه تفهمهم لهذه الانتقادات من قبل رئيس البلدية. وقال حكروش انه قلق جدا من ازدياد ظواهر العنف في الوسط العربي وانه ووحدته الخاصة سيعملون ما وسعهم لاستئصال هذه الظواهر في الوسط العربي خاصة ان رئيس الحكومة منحهم كافة الصلاحيات لهذه المهمة. كما وعد الرائد ارييه الكوبي نائب قائد شرطة شفاعمرو التعاون مع رئيس البلدية على حل هذه القضايا ومكافحته بكل ما اوتيت الشرطة من قوة ووسائل. 

مقالات متعلقة