جامعات / مدارسStudents

شهادات تقدير لطالبين من ثانوية اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اكسال: الطالبان وسيم أحمد شدافنة ومحمد حسن دراوشة يحصلان على شهادات تقدير

الطالبان حصلا على شهادات تقدير مع إختتام المرحلة الاخيرة من برنامج Jerusalem Peace Builders

حصل الطالبان وسيم أحمد شدافنة ومحمد حسن دراوشة من مدرسة إكسال الثانوية على شهادات تقدير مع إختتام المرحلة الاخيرة من البرنامج الصيفي Jerusalem Peace Builders الذي شاركت به مجموعة من طلاب العواشر والحوادي عشر في مدرسة اكسال الثانوية والذين كان قد تم اختيارهم بعد أن أوفوا كل الشروط والمعايير من قبل المسؤولين والعاملين على البرنامج، ‎ وايضا بالتعاون مع مركزة ومعلمة موضوع الانجليزية في المدرسة المعلمة إيمان دراوشة.

الطالبان وسيم أحمد شدافنة ومحمد حسن دراوشة

استمر البرنامج لمدة اسبوع في المدرسة العالميةThe Eastern Mediterranean International School (EMIS ) في رمات هشارون כפר הירוק.

ومع إختتام المخيم تألّق كل من: وسيم احمد شدافنةو محمد حسن دراوشة من الحادي عشر أ في مدرسة اكسال الثانوية وامتازا بمشاركتهم الفعّالة وانضباطهم لقوانين وقواعد هذا البرنامج الرفيع المستوى وقدرتهم على اتقان اللغة الانجليزية بمستوى عالٍ جدًا، ومع انتهاء البرنامج حصل كل طالب على شهادات تقدير .

‎وجاء من المدرسة:"نتقدم بالشكر الجزيل لمركزة الموضوع المعلمة ايمان دراوشة على جهودها الجبارة للسعي دائما لضم برامج وفعاليات مثرية في اللغة الانجليزية خارجة عن المألوف هدفها تحسين وتطوير شخصية الطلاب ورفع مستوى ومكانة اللغة الانجليزية محليًا وعالميًا".

 

إقرا ايضا في هذا السياق: