أخبارNews & Politics

الناصرة تستضيف المتضررين من الحرائق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علي سلام: الناصرة تستضيف في فنادقها المتضررين من الحرائق في جبال القدس


اعلن رئيس بلدية الناصرة علي سلّام عن استعداد مدينته استضافة مواطنين تعرضت بيوتهم وتضررت من الحرائق التي نشبت في البلاد كان اكثرها ضرراً تلك التي حدثت بالقرب من مدينة القدس.

علي سلام
وفعلاً استجابت فنادق المدينة لتوجه رئيس البلدية علي سلّام وفتحت أبوابها لتستقبل الكثير من المواطنين الذين لحق بهم الضرر نتيجة الحرائق حيث وصل الى فندق اوليفيه رمادا لصاحبه السيد زياد العمري 33 عائلة قام الفندق في استيعابهم في غرفة وكذلك الأمر في فندق جولدن كراون لصاحبه بشير عبد الرازق الذي استضاف العشرات من العائلات والامر ذاته في فندق ليجاسي لأصحابه مجموعة العفيفي الذي قدم خدماته في هذا الشأن, وتأت هذه الاستجابة لإعلان رئيس البلدية عن استعداده للمساهمة في استضافة المتضررين من منطلق ان الأنسان هو قيمة كبيرة والمساعدة والتطوع في الحالات الطارئة هو أمر ميزَّ المجتمع الأنساني منذ آلاف السنين.


ذلك أن الناصرة مدينة الجميع تفتح أبوابها لكافة مواطني البلاد في السراء والضراء طبعها ونهجها منذ مئات السنين .
وكان رئيس البلدية علي سلّام قد توجه لأصحاب الفنادق الذين رحبوا بالفكرة بشكل فوري وأعربوا عن استعدادهم لفتح فنادقهم لاستضافة كل الراغبين جراء الحريق القدوم الى الناصرة.


والجدير بالذكر ان اصحاب الفنادق اعطوا للقادمين خدمات مميزة من حيث الغرف والمعاملة والواجب وفتحوا امامهم كافة المرافق داخل الفنادق كما تقضي العادات النصراوية.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة