السلطات المحلية

تعليمات لتنظيم حركة السير بعكا القديمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعليمات جديدة لتنظيم حركة السير في عكا القديمة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية عكا جاء فيه ما يلي: "تدعو بلدية عكا سكان البلدة القديمة بالتوجه الى قسم الامن وتطبيق القانون للحصول على اللاصقة الزرقاء التي تسمح بوقوف السيارات في البلدة القديمة. يستقبل قسم الامن وتطبيق القانون الجمهور أيام الاحد، الاربعاء والخميس من الساعة 12:00-9:00 ويوم الثلاثاء من الساعة 18:00-16:00. عليكم إحضار بطاقة الهوية ورخصة السيارة".

اليكم الاجراءات الجديدة التي اصبحت سارية المفعول من الاسبوع الماضي:

1. ممنوع وقوف السيارات في البلدة القديمة من الساعة 15:00 عصرا وحتى الساعة 6:00 صباحا وسيسمح فقط لسكان عكا القديمة حاملي اللاصقة الزرقاء الخاصة بالوقوف فيها.

2. مسموح وقوف السيارات في البلدة القديمة للجميع من الساعة 6:00 صباحا وحتى الساعة 15:00 عصرا فقط. الوقوف سيكون مجانا لسكان مدينة عكا ومقابل الدفع للآخرين.

3. ايام الجمعة والسبت يمنع منعا باتا دخول السيارات الى البلدة القديمة من الساعة 11:00 صباحا وحتى الساعة 18:00 مساء بإستثناء سكان مدينة عكا.

4. ممنوع دخول الحافلات الى البلدة القديمة بإستثناء الحافلات العمومية.

5. في بعض الاماكن سيكون مسموح لأصحاب المصالح التجارية تفريغ وتحميل بضائعهم في ساعات محددة (يرجى الانتباه للشارات الاستعلامية المعدة لذلك).

بلدية عكا ترجو منكم تفهم هذه الاجراءات والتعليمات الجديدة لراحة السكان والزائرين، والعمل على الامتثال لهذه القوانين والتعليمات وعدم التعرض لأي غرامات مالية" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية