الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

وزيرة التّربية د.يفعات شاشا بيطون: إستغلّوا الوقت المتبقّي لإفتتاح العام الدّراسي وأخرجوا للتّطعّم

كل العرب
نُشر: 17/08/21 23:59,  حُتلن: 10:02

جاء في بيان صادر عن كمال عطيلة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم للاعلام العربي:" وزيرة التّربية د.يفعات شاشا بيطون: إستغلّوا الوقت المتبقّي لإفتتاح العام الدّراسي وأخرجوا للتّطعّم.تصريح الوزيرة في مكان الفحص السيرولوجي( المصل، المضادات) في بيت شيمش.

أنا متواجدة الآن قبل اسبوعين من إفتتاح العام الدّراسي في مركز الفحص السيرولوجي( المصل، المضادات) والّذي بادرت إليه وزارة التّربية بالتّعاون مع وزارة الصّحّة والجبهة الداخليّة.

هذا جزء من الجهود القومية المبذولة لإفتاح العام الدراسي الجديد .

إضافة على ذلك فتعمل الوزارة جاهزة في الأسبوعين الأخيرين لضمان إفتتاح العام الدّراسي وبهدف تشجيع التّطعيمات مع الجهات المهنيّة، المدير العام للوزارة، مديري الألوية، مركز الحكم المحلّي، وأطباء الألوية بهدف زيادة نسبة التّطعيمات قبيل إفتتاح العام الدّراسي.

نحن نقوم بكل ما يلزم لضمان إفتتاح العام الدّراسي بكل آمان وثقة.للأسف الشّديد  هناك إرتفاع في نسبة الشّبيبة في خطر،  الّتي أصيبت  بخوف وارتفاع وقلق  وأيضا هناك ارتفاع في الفجوات التّعليميّة والتحصيل العلمي.كما ناديت في السّابق  اطلب  من الجميع  الخروج للحصول على التّطعيمات قبل افتتاح العام الدّراسي.مهم جدّا ان نفتتح العام الدّراسي بشكل آمن.

مقالات متعلقة