أخبارNews & Politics

دير حنا: بدأ برنامج سوبر ستار الاستعداد لمهرجانه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دير حنا: بحضور نوعي واحتفال مهيب بدأ برنامج سوبر ستار شروق الاستعداد لمهرجانه السنوي الكبير

شهدت قرية دير حنا بمركزها الجماهيري، مساء أمس الاثنين الأمسية الاحّتفالية الأولى، استعدادا للمهرجان الكبير الذي سيشير بالبنان الى الفائزين من الثلاث فئات العمرية المتسابقة، على لقب سوبر ستار شروق الثامن عشر على التوالي لعام 2021. وذلك ضمن مهرجان كبير متوّجا بثلاث أمسيات يسبقها تدريبات المتسابقين على الغناء.

هذا، وبحضور مميز من المشتركين بالغناء وذويهم ومن اليهم من مشجعين وشخصيات رسمية وفنية، برز من بينها عضو الكنيست الأستاذ علي صلالحة والفنان المتألق ليئور اسعد، ومن إليهم من لجنة تحكيم متمرسة في مجال الفنون والعطاء، مؤلفة من الأساتذة اياد حمزة وجيانا غنطوس وخليل حمود وقفطان عيسمي. بالإضافة لفرقة موسيقية مميزة بقيادة الفنان سلام بدر.

يذكر ان أمسية امس الاحتفالية ، جرت بمشاركة 15 من الهواة، من مختلف قرى ومدن البلاد، عرضوا اغاني هم بعد تميزهم من بين مئات المتقدمين للمشاركة في برنامج سوبر ستار شروق الذي ترعاه مؤسسة شروق للإنتاج الفني بمنيرها الفنان محمد خير وبدعم من وزارة الثقافة والرياضة بمديرتها الأستاذة لبنى الزعبي.

تجدر الإشارة أيضا ان المتسابقين/ات، تلقّوا تشجيعا من الحضور بالتصفيق والملاحظات من لجنة التحكيم ، في حين كان قد افتتح الاحتفال الفنان محمد خير منوها، الى ان، بالإضافة لاكتشاف المواهب وتدريب المشتركين/ات على الغناء، فإن البرنامج يهدف أيضا الى ترسيخ الوعي الفني عند الأجيال الطالعة ، ونشر التسامح والتآخي بين أبناء الشعب الواحد في هذه البلاد على مختلف مناهله المذهبية الاجتماعية..

تلاه عضو الكنيست الاستاذ علي صلالحة، مؤكّدا ان الفنون هي لغة أخرى للتقارب وتهذيب النفوس، واعدا بالعمل من خلال موقعه في البرلمان، على دعم البرنامج بكل الإمكانيات المتاحة.

كلمات دلالية