أخبارNews & Politics

المركز الجماهيري رهط يكرم عمال النظافة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المركز الجماهيري رهط يكرم عمال النظافة ويدعو بالحفاظ على البيئة

قام  المركز الجماهيري رهط، بالتعاون مع قسم تحسين ملامح وجه المدينة، بتكريم عمال النظافة الذين يجوبون شوارع المدينة من أجل رهط خضراء ونظيفة.

في حفل مميز، تم دعوة قرابة 45 عامل نظافة والذين يعملون في جميع أنحاء المدينة، من أجل تكريمهم وشكرهم على تفانيهم في العمل.

وقد شارك في الحفل فيصل الهزيل، نائب رئيس بلدية رهط ومسؤول ملف التربية والتعليم، ومحمود أبو جامع، مدير قسم تحسين ملامح وجه المدينة، وفؤاد الزيادنة،ك مدير المركز الجماهيري رهط، وموظفي المركز الجماهيري رهط وقسم تحسين ملامح وجه المدينة.

وقد تولى عرافة الحفل الشيخ عيسى أبو رياش، والذي رحب بالعاملين والضيوف وشكرهم على مجهودهم الجبار، مؤكدا أن هذه المبادرة المميزة تعكس اهتمام المؤسسات العامة في مدينة رهط بالبيئة ونظافة المدينة.

كما وألقى فيصل الهزيل، وفؤاد الزيادنة، ومحمود أبو جامع، كلمات ترحيبية أكدوا خلالها أن العمل الذي يقومون به من أجل مدينة نظيفة ومميزة هو عمل مقدس، شاكرين لهم جهودهم، وداعين سكان المدينة الى تقديرهم ومد يد العون لهم خاصة في ظل درجات الحرارة العالية هذه الفترة، ومقابلتهم بابتسامة وتحيتهم والتخفيف عليهم من خلال المحافظة على نظافة المدينة.

هذا وقد تمّ تقديم وجبة غداء فاخرة للعمال وتوزيع هدايا قيمة لهم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط