السلطات المحلية

أعضاء بلدية عكا اسدي ونحاس يستقيلان من الائتلاف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أعضاء بلدية عكا حسين اسدي وبولس نحاس يستقيلان من الائتلاف: نحو معارضة مهنية كفاحية

وصل بيان التحالف العكي وأعضاء البلدية حسين اسدي وبولس نحاس،  استقالة من الائتلاف ..نحو معارضة مهنية كفاحية، لقد قامت بلدية عكا وائتلافها البلدي الذي كنا جزءًا منه بإجراءات غريبة عجيبة لمنع الزائرين الداعمين لمدينه عكا، بحجج مختلفة وبتحرير مخالفات عشوائية انتقامية.

كل ذلك من منطلقات عنصرية مقيتة محضة وتجاوبا وانسجاما مع دعوة اليهود المتطرفين لحصار عكا اقتصاديا وتجاريا

البلدية التي يجب ان تحمي المواطنين كل المواطنين عربا ويهودا، صارت جزءا من جوقة المتطرفين قولا وفعلا، لقد اقامت البلدية والشرطة حواجز في مدخل المدينة  لمنع الزوار العرب من الدخول للمدينة. واقامت البلدية سياجا تتحكم به بالدخول الى الشاطئ بحجة الكورنا والتطعيم. وعلى اثر ذلك اصدرنا موقفا واضحا من السياج ومنع الزوار من دخول المدينة رافضين ذلك جملة وتفصيلا. ووجهنا اعضاء البلدية للاستقالة من الائتلاف البلدي.

وقد اعلن رئيس البلدية تراجعه ووعد بازالة السياج يوم الاحد، لكنّه مرة اخرى يخادع ويخلف بالتزامه بوعوده ولم يزل السياج بادعاء ان ذلك يستدعي قرار لادارة البلدية التي ستجتمع يوم الخميس.

اهلنا الكرام نعلن بهذا استقالتنا من الائتلاف البلدي، وسنكون معارضة عينية بناءة ومهنية. لقد فقدنا الثقة بالرئيس وائتلافه ومن نقضه للوعود والعهود، وصارت المماطلة نهج واسلوب عمل. لن ننتظر ليوم الخميس، لاننا على ثقه ان ارضاء المتطرفين اليهود اهم من الايفاء بالوعود وتطبيق القانون، ارضاء قلة حاقدة متطرفة اهم من كل العرب عند لانكري

الاهل الكرام

استقلنا من الائتلاف، ونحن الان المعارضة الوحيدة في المجلس البلدي. وسنكون كما وعدناكم وكما عهدتمونا الدرع الحامي لكرامتنا القومية والمدافع عن حقوقنا المدنية

كرامة وحقوق بقاء وتطور. 

كلمات دلالية