الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

سعيد بصول: مكابي الرينة جاهز مهنيًا وماليًا ونهتم كثيرًا بقسم الشبيبة

حجاج رحال
نُشر: 16/08/21 07:56,  حُتلن: 12:55

يستعد الوافد الجديد، فريق مكابي أبناء الرينة، لخوض موسمه الأول في دوري الدرجة الممتازة، حيث يخوض تجربته الأولى بعد صعوده خلال خمسة مواسم منذ تأسيسه من الدرجة الثالثة حتى الممتازة.


ويُجري الفريق الريناوي تحضيراته، بقيادة المدير المهني أشرف عثامنة والمدرب أدهم هادية ومساعده علاء صايغ ومواكبة رئيس الإدارة سعيد بصول (جولدهار)، وسط مردود إيجابي خلال منافسات مسابقة كأس التوتو.
وقال سعيد بصول عن جاهزية فريقه في جميع الجوانب:"ماديًا الوضع جيد، ومهنيًا فريقنا جاهز، نقدّم كرة قدم جيدة جدًا، وفي أول ظهور لنا فإن الطموح تثبيت الأقدام، وليس أكثر من ذلك، وأعلم أنه ليس من السهل تحضير الفريق، لكن تتوفر لدينا مصادر مالية لتحمل المسؤولية".
وكشف سعيد بصول عن قُرب الإنتهاء من إتفاقية عمل مع مسؤولي فريق هبوعيل نوف هجليل، لضمان التعاون بين الطرفين، خاصة في كل ما يتعلق بقسم الشبيبة والأشبال.
وأضاف سعيد بصول قائلًا:"أسسنا قسم شبيبة وأشبال بنحو 300 لاعب، وهناك فكرة للدمج بين الرينة ونوف هجليل، حيث نُجري محادثات مع مسؤولي قسم الشبيبة لديهم، وآمل أن تكون الإتفاقية قريبة جدًا. وليس سرًا أن العلاقة الطيبة مع الجميع، وخاصة مع رئيس بلدية نوف هجليل السيد رونين بلوت ومسؤولي الفريق، والهدف الأسمى تخريج لاعبين واعدين من قسم الشبيبة لصالح فريق الكبار".
 

مقالات متعلقة