رياضة وشبابSports

أجواء مهنية في تدريبات شبيبة مكابي يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أجواء مهنية أكثر من رائعة في تدريبات شبيبة مكابي يافة الناصرة

تشهد تدريبات فريق شبيبة مكابي بلدي يافة الناصرة ، بقيادة المدرب أيمن خطيب، أجواءً أكثر من رائعة، ضمن الإستعدادات لخوض غمار مباريات الموسم الكروي الجديد في دوري الدرجة القطرية – المنطقة الشمالية.

ويحضر التدريبات أعضاء جمعية أوليمبيك الرياضية، الطاقم المهني للفريق، مجموعة من الأهالي ورئيس الجمعية السيد نبيل خطيب، حيث ألقى نبيل خطيب كلمة افتتاحية في التدريب الإفتتاحي، وفيها حثّ اللاعبين على الإجتهاد والتألق، مؤكدًا على العمل الدؤوب لتوفير جميع عوامل ولوازم النجاح ومنها: توفير مدرب لياقة بدنية، مدرب حراس مرمى، مدير مهني يعمل طبقًا لخطة مهنية مدروسة، برامج اجتماعية من شأنها تعزيز العلاقات الاجتماعية والاخوية بين اللاعبين. هذا، بالإضافة الى إقامة مجموعة من المحاضرات للاعبين والأهالي في مواضيع مختلفة وهامة جدًا في مسيرة لاعب كرة القدم .

وقال مدرب الفريق أيمن خطيب:"أطلب واتوقع من كل لاعب أن يبذل قصارى جهده في كل تدريب وفي كل مباراة وأن يضع هدفًا واضحًا ومحددًا، بأن يكون لاعبًا فعالًا ومتألقًا في أدائه".

كما أضاف المدرب ايمن خطيب، قائلًا:"إن الإنضمام للفريق متاح أمام كل لاعب يرغب بتطوير قدراته وبالحصول على المعاملة الحسنة والمهنية في العمل، ونحن نعد كل من ينضم إلينا أن نساعده مستقبلا في الانخراط بأهم الفرق في الكبار اذا سمحت قدراته بهذا الأمر".

كلمات دلالية