اسواق العربEconomy

بنك لئومي يعقد لقاء خاصًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بنك لئومي يعقد لقاء خاصًا يلتقي خلاله رجال أعمال بارزين

التأكيد على استمرار البنك في الوقوف إلى جانب الزبائن في مواجهة كافة الأزمات

قبل فترة وجيزة من تشويش سلالة "دلتا" لمجريات حياتنا مجددًا، تمكن مسؤولو القطاع التجاري في بنك لئومي في منطقة حيفا من عقد لقاء خاص للزبائن التجاريين، أقيم في قاعة "كاليا للمناسبات" في حيفا.

تصوير: كفير سيفان

مثّل بنك لئومي رئيس مجلس الإدارة، د.سامر حاج يحيى، مدير عام لئومي حنان فريدمان، رئيس قطاع الأعمال رونين أجاسي ورئيس القطاع التجاري رونين موري، بمشاركة مجموعة من كبار رجال الأعمال، من بينهم ميخال شلوسير صاحب الحصة الأكبر في شركة "أريكا كرمل"، مسوقة أجهزة بي "كيو ليزر"، حيث قُدمت له التهاني بمناسبة طرح أسهم شركته للتداول في البورصة في تل أبيب، شموئيل دونرشطاين مالك راف "بارياح"، والذي ينوي هو الآخر طرح أسهمه قريبًا، أهود ساسي، صاحب "أبواب حماديا"، هاني جهشان مدير عام منتجة الزيت "كروم جهشان"، يونتان حاي من أصحاب "دلكال" ، د. محمد زحالقة، مدير عام شركة " ألفاجيت"، ايتسيك شنايدر، من مالكي مجموعة "شنايدر"، ميخال ايلوز المدير العام السابق لـ "تيفاع نيئوت"، وموشيه مشعل مدير عام "بيتوم".

وتطرق رئيس مجلس إدارة بنك لئومي، سامر حاج يحيى إلى التغييرات العديدة التي يواجهها رجال الأعمال في السنة الأخيرة : "بعد سنة من أزمة الكورونا، وفي ظل عدم وضوح تأثير سلالة دلتا على الصحة والاقتصاد، نحن في بنك لئومي نعمل وسنعمل كل شيء من أجل أن نبقى ملاذا آمنًا لاستقرار زبائننا، وسنبقى شركاء لكم في مواجهة الأزمات ونمو وتطور أعمالكم".

مدير عام لئومي، حنان فريدمان قال: "علمتنا الكورونا في جميع مجالات الأعمال أن علينا القيام بتحول تكنولوجي، تشغيلي وخدماتي متسارع، وإلا فلن نكون مناسبين للمرحلة. نحن في لئومي سنستمر في خدمة زبائننا لملاءمة الحلول المالية التي تتيح ذلك، فالاقتصاد الإسرائيلي يحتاج إلى شركات تجارية ناجحة ومزدهرة ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
بنك لئومي