أخبارNews & Politics

شرطة معالوت-ترشيحا تكافح انتشار كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شرطة معالوت-ترشيحا تنطلق بنشاطات خاصّة للحدّ من انتشار فيروس كورونا

علمت "كل العرب" من مصادر في شرطة اسرائيل أنّه :"إلى جانب كافة النشاطات الجاريّة في لواء الشمال في مركز شرطة معالوت-ترشيحا في هذه الأيّام وللحدّ من ظاهرة انتشار فيروس كورونا في المنطقة تقيم قيادّة مركز الشرطة أنشطة وقائيّة وإرشاديّة بالتعاون مع سلطات تطبيق القانون وجلسات عمل مشتركة مع القيادات الدينيّة والسلطات المحليّة والتربويّة بهدف التوعيّة الرقابة والوقايّة وتطبيق القانون حول كلّ ما يتعلّق بلالتزام بالقيود الصحيّة ومنع انتشار فيروس كورونا في المنطقة".

وورد من الشرطة أنّه:"اقيمت اليوم جلسة عمل مشتركة مع السلطة المحليّة في قرية كسرى-سميع بحيّث تمّ الأعلان عنها كبلدة حمراء. خلال الجلسة تمّ طرح أهم النقاط لكيفيّة التعامل لعدم انتشار فيروس كورونا وطرق التعامل معها من خلال الإرشاد والتوعيّة من قبل المجلس المحلي والهيئة الدينيّة والتربويّة. من جهة االشرطة تمّ طرح سبل العمل والرقابة وتطبيق القيود الصحيّة والقانون بما في ذلك تعليمات الطوارئ التي يتعين على الشرطة القيام بها.

شرطة إسرائيل تناشد كافة الجمهور وبما في ذلك القياديين، رجال الدين، رؤساء المجالس والمدراء والأهل القيام بالإرشاد والتوعيّة لكل الأعمار وحثّهم على الالتزام في القيود الصحيّة وتعليمات الطوارئ في مجال الكورونا للحفاظ على أمن وصحة أهلنا وأولادنا وكل الجمهور لمنع تفشي وباء الكورونا.

ستواصل شرطة إسرائيل في لواء الشمال في مركز شرطة معالوت-ترشيحا نشاطها الحازم على مدار الساعة بالتعاون مع جميع سلطات تطبيق القانون، وإستخدام كلّ الأدوات والوسائل المتاحة أمامها للحدّ من ظاهرة انتشار وباء الكورونا التي تعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر"، كما جاء من الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: