اسواق العربEconomy

زوجتي.. أصبحنا من أصحاب الملايين!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مفعال هبايس يسلّم الفائز الجائزة الكبيرة بسحب اللوتو: "زوجتي.. أصبحنا من أصحاب الملايين"

وصل يوم الخميس الماضي، إلى مفعال هبايس الفائز بالجائزة الكبيرة بسحب اللوتو، الذي تم يوم -3/8/2021.

وكان الفائز الوحيد، ولأنه عبأ استمارة دابيل لوتو فاز بالجائزة الأولى القصوى للسحب بقيمة 30 مليون شيكل.

الفائز الذي خرج منذ فترة قصيرة للتقاعد، وصل بمرافقة زوجته وقال: "توجد لي طريقة خاصة. عندما لا يكون فائز بالجائزة الأولى بالسحب، أرسل نفس الاستمارة التي أرسلتها في السحب السابق. عندما يكون فائز، أستبدلها باستمارة جديدة. وهذا الأمر أواظب عليه منذ سنوات وأحاول عدم تفويت السحوبات".

 

في اليوم التالي دعا الفائز وزوجته أصدقاء لهم للبيت، وانشغلا بترتيبات الاستضافة، ولم يفحص الفائز النموذج إلا بعد نهاية الاستضافة، وبعد انهاء ترتيب المنزل ذهبت الزوجة للنوم وتوجه الفائز للصالون لفحص الاستمارة، وبعد فحص قصير للأرقام عرف أنه قد فاز، فقام بمسح الاستمارة من خلال التطبيق وعرف أنه فاز بـ 30 مليون شيكل. فتوجه الفائز الى زوجته وقال لها: "زوجتي أصبحنا من أصحاب الملايين، وظنت الزوجة في البداية ان زوجها يمازحها.

من شدة الانفعال، لم ينم الزوجان، وتحدثا خلال الليل عن الأمور التي سيقومون بها بالمال. حيث ارادا دائما الحصول على الاستقلال الاقتصادي كي لا يكونان عبئا على أولادهما، ولا شك ان الجائزة غيرت قواعد اللعبة حيث باستطاعتهما الآن أيضا مساعدة الأولاد أكثر.

وقال الزوجان: "عملنا بشكل صعب طيلة حياتنا، ووفرنا كل ما استطعنا لمساعدة الأولاد، ان كان ذلك للتعليم أو في الزواج، نجح أولادنا في حياتهم بشكل كبير ان كان ذلك في العمل أو في الزواج، ونخطط أن ندعو الجميع إلينا، الأولاد والأزواج والزوجات، ونعطيهم مغلفات تحتوي على شيكات تزيل الضغط الاقتصادي عنهم بشكل كبير. الفوز لن يغيرنا سنبقى نفس الأشخاص، ربما سنقوم بشراء منزل أوسع وسنوظف مساعدة لتساعدنا في الأعمال المنزلية الجارية، لكن الأمر الأهم هو مساعدة الأبناء في هذه المرحلة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اللوتو مفعال هبايس