أخبارNews & Politics

اتهام شاب من النقب بمخالفات جنسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طلب من قاصرين ارسال صور جنسية عبر واتساب ثم ابتزّهم وهددهم: اتهام شاب (28 عامًا) من النقب

قدّمت النيابة العامّة في لواء الجنوب لائحة إتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضدّ شاب عربي يدعى كرم أبو قويدر (28 عامًا) من احدى قرى النقب، وتنسب له فيها 4 تهم تتعلق بمخالفات جنسية: تنفيذ فعل فاضح، الابتزاز بالتهديد، التحرش الجنسي ونشر وعرض عمل مكروه، بحسب ما ورد من النيابة العامّة.

صورة المتهم

ووفقًا للائحة الاتهام فإنّ "الشاب المتهم تواصل مع قاصرين (13-15 عامًا) بطرق مختلفة، وقدّم نفسله على أنّه فتاة ومن ثم مكن من التواصل معهم عبر تطبيق المراسلات الفورية "واتساب" وألرسل رسائل ذات طابع جنسيّ، كما طلب من القاصرين ارسال صور ذات طابع جنسيّ ثم ابتزّهم وهددهم بنشر الصور، من أجل اجبارهم على الالتقاء به أو ارسال المزيد من الصور الجنسية له من أجل التحفيز الجنسي أو الرضا أو الإذلال والتهديد بنشر الصور والمراسلات على مواقع التواصل الاجتماعي"، بحسب لائحة الاتهام.

وورد في لائحة الاتهام أيضًا أنّ :"المتهم يمتلك داخل هاتفه النقّال عشرات الصور/المنشورات البغيضة لقاصرين من مختلف الأعمار ويرسلها إلى آخرين."، كما ورد من النيابة العامّة.

يشار الى أنّه أشرفت على فريق التحقيق الخاص بالقضية، درينا كورفين، رئيسة مكتب التحقيق في محطة شرطة عرعور (عرعرة النقب)، والتي أشارت الى أنّ:"هذه سلسلة من الحوادث الخطيرة لرجل اختار انتحال شخصية والاختباء خلف لوحة مفاتيح الحاسوب لإشباع احتياجاته الجنسية الحقيرة من خلال إلحاق الضرر بالقاصرين". وأضافت:"بعد عمل شاق تمكنا من تعقب المشتبه حتى تمّ اعتقاله وتقديم لائحة الاتهام ضده وتنسب إليه حالات اعتداء جنسي عديدة"، كما قالت.

إقرا ايضا في هذا السياق: