الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 18:02

هـ.أم الفحم يستعد للقاء الرينة.. محمد سليمان: الفريق يشرّف جمهورنا الحبيب

حجاج رحال
نُشر: 11/08/21 07:58,  حُتلن: 11:39

يقابل فريق هبوعيل أم الفحم في مباراته البيتية الأولى في الموسم الجديد ضيفه فريق مكابي أبناء الرينة، مساء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة والنصف على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والأخير في مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى في دوري الدرجة الممتازة.



يُشار إلى أن الفحماويين إتخذوا إستاد جرين في نوف هجليل ملعبًا بيتيًا لهم في الموسم المقبل، في ظل عدم توفر ملعب بيتي لهم، إلى حين الإنتهاء من أعمال الترميم الواسعة في إستاد السلام، كما تأمل الإدارة.
وفي رصيد الفحماويين ثلاث نقاط من فوز مقابل خسارة.
وقال رئيس الإدارة محمد سليمان:"أعددنا فريقًا مرتبًا، وتعلمنا من أخطاء الموسمين الماضيين، وسوف يشرّف هذا الفريق جمهورنا الحبيب، خاصة مع عودتنا المتوقعة إلى معقلنا البيتي في إستاد السلام في شهر تشرين الثاني المقبل. ستكون لنا كلمة مؤثرة في الدوري، ويهمنا النجاح أيضًا في مسابقة كأس التوتو".
وردًا على سؤال حول أهمية العودة إلى الحصن البيتي، وعدد النقاط التي سيضيفها إلى الفريق الفحماوي، بدعم جماهيره، أجاب محمد سليمان:"كل ملعب بيتي يضيف الكثير لكل فريق، فكم بالأحرى إذا تحدثنا عن إستاد السلام، فسيضيف ما بين 10 – 15% من نقاط فريقنا، وكلنا أمل بتقديم موسم ناجح".
 

مقالات متعلقة