الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

بفوزه على نوف هجليل.. لؤي طه يساهم بتأهل هبوعيل حيفا إلى نصف نهائي كأس التوتو

حجاج رحال
نُشر: 10/08/21 23:40,  حُتلن: 10:37

ساهم قلب الدفاع المجرب لؤي طه،إبن عرابة، بتأهل فريق هبوعيل حيفا آلى مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس التوتو، وذلك بعد الفوز الخارجي على فريق هبوعيل نوف هجليل بهدفين مقابل هدف واحد، على إستاد جرين في نوف هجليل، ضمن رابع مباريات مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى في دوري الدرجة العليا، والتي تضم أيضا ممثل العرب، فريق إتحاد أبناء سخنين، صاحب النقاط الست بعد ثلاث مباريات.

 وام يعتمد المدرب يارون هوخنبويم في تشكيلة فريق نوف هجليل على قدرات المدافع فادي نجار والمهاجم وهيب حبيب الله، بسبب الإصابة، بينما يشارك في تشكيلة الفريق الحيفاوي قلب الدفاع المجرب لؤي طه، وسط إعتماد المدرب أليشع ليفي على قدراته، وكان الفحماوي رؤوف جبارين ضمن كادر اللاعبين.

 وفي رصيد الحيفاويين غشر نقاط خلال أربع مباريات، بينما توقف رصيد نوف هجليل عند نقطة يتيمة من ثلاث مباريات. وإنتهى الشوط الأول بتقدم نوف هجليل عبر ركلة جزاء 11م، نفذها بإتقان المهاجم إيفان بريينت. وفي الدقيقة السابعة والخمسين أدرك الضيوف التعاظل بنيران صديقة لمدافع نوف هجليل جينيا بريكمان بالخطأ في مرمى فريقه. وبعد ذلك بأربع دقائق أبعد زميله عومر باه بالبطاقة الحمراء، ليزداد ضغط الحيفاويين، ويُسفر عن هدف النصر في الدقيقة الثانية بعد التسعين بواسطة اللاعب دودو ألطروفيتش.

وقاد لؤي طه خط دفاع الحيفاويين بصورة ممتازة، بفضل تجربته الغنية. وقال لؤي طه:"إستحق فريقنا الفوز والتأهل إلى مرحلة نصف النهائي، وكلي أمل أن نترجم ذلك أيضًا إلى نجاح في الدوري، فالهدف الإنخراط في القسم العلوي، حيث تم تجهيز فريق قوي ولا يستهان فيه". 










































 

مقالات متعلقة